تفاصيل الخبر

الملك سلمان يأمر بإجازة رسمية لجميع الموظفين والطلبة

23/11/2022
الملك سلمان يأمر بإجازة رسمية لجميع الموظفين والطلبة

الملك سلمان بن عبد العزيز مترئساً جلسة مجلس الوزراء

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، أن يكون يوم   الأربعاء إجازة لجميع الموظفين والطلبة.

وشمل القرار الذي يأتي بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم، جميع موظفي قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

واحتفل الأمير محمد بن سلمان بفوز المنتخب السعودي ، وبدت الفرحة غامرة على محيّاه في الصور التي نشرها الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز على حسابه الرسمي في "إنستغرام".

كما احتفلت الجماهير السعودية في الوقت الذي عمّت الاحتفالات والأهازيج التي انطلقت من ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة عقب الفوز المستحق للأخضر على نظيره الأرجنتيني 2-1 في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في مونديال قطر والتي شهدها أكثر من 88 ألف مشجع كانوا في مدرجات الملعب كأكثر المباريات حضوراً في البطولة العالمية ليدوّن في سجلات المونديال.

وهنأ مجلس الوزراء السعوديالذي عقد جلسته يوم الثلاثاء الماضي برئاسة الملك سلمان ،   بعثة منتخب المملكة لكرة القدم بمناسبة فوزه على نظيره الأرجنتيني ، واعرب  عن تطلعه بأن يواصل المنتخب مشواره في البطولة بالروح والعزيمة نفسيهما اللتين عرف بهما أبناء البلاد، مقدماً الشكر لقادة الدول الشقيقة والصديقة على ما عبروا عنه من تهانٍ وتبريكات بهذا الفوز.