تفاصيل الخبر

"هانتر بايدن" يطالب محكمة أميركية بمنع ابنته من حمل اسمه

18/01/2023
"هانتر بايدن" يطالب محكمة أميركية بمنع ابنته من حمل اسمه

"هانتر بايدن"  نجل الرئيس الأميركي الحالي"جو بايدن"

 

طالب "هانتر بايدن"، نجل الرئيس الأميركي الحالي "جو بايدن"، محكمة في ولاية أركانساس الأميركية بمنع ابنته" نافي " البالغة من العمر 4 سنوات من حمل اسمه.

يأتي ذلك بعد أشهر قليلة من رفع" هانتر" دعوى قضائية لخفض مدفوعات إعالة طفلته التي أنجبها من السيدة" لوندن روبرتس" عام 2018، وفقا لما نقلته صحيفة "الاندبندنت" البريطانية.

وجرى إثبات أبوّة "هانتر بايدن" لـ"نافي" عن طريق اختبار الحمض النووي، بعد أن أنكر في البداية وجود علاقة بينه وبين "روبرتس" إلا أن "نافي" ما زالت تحمل اسم عائلة والدتها.

وفي أواخر الشهر الماضي  طلبت" روبرتس" من قاضية دائرة أركانساس" هولي ماير"، السماح لابنتهما بحمل اسم "بايدن"، مؤكدة أن هذا الأمر سيكون مفيداً للفتاة في وقت لاحق من الحياة، وقالت إن حمل اسم "هانتر بايدن" سيضمن لابنتها أن تكون  متعلمة جيداً وناجحة وقوية مالياً وسياسياً ، وأنه سيفتح الكثير من الفرص لها  تماماً كما حدث لأفراد آخرين من عائلة "بايدن"، لكنها اكدت في المقابل  ضرورة أن يظل كل من" هانتر" ووالده الرئيس الأميركي والسيدة الأميركية الأولى "جيل " بايدن وأعضاء آخرين من عائلة" بايدن"، بعيدين عن الطفلة .

وطالب "هانتر "المحكمة بمنع ابنته من حمل لقبه، مدّعياً أن اسم عائلته  سيَحرم الطفلة من العيش في سلام، مؤكداً ضرورة أن تقرر" نافي "بنفسها حين تكبر ما إذا كانت تريد أن تحمل اسمه.

ولدى" بايدن " الابن 3 بنات أخريات من زوجته الأولى" كاثلين بوهل"، وابن من زوجته الحالية "ميليسا كوهين".