تفاصيل الخبر

5 أفلام تنافس في عيد الفطر المبارك!

14/06/2018
5 أفلام تنافس في عيد الفطر المبارك!

5 أفلام تنافس في عيد الفطر المبارك!

عمرو سعد يتصدر أفيش فيلم كارما تنافس في عيد الفطر المقبل 5 أفلام سينمائية، وهي <حرب كرموز> و<كارما> و<قلب أمه> و<الأبلة طم طم>، و<ليلة هنا وسرور>، فيما خرجت من المنافسة عدة أفلام بعدما أعلن صناعها منذ فترة أنها ستعرض في عيد الفطر 2018، لكنها خرجت لأسباب مختلفة.

ومن أبرز الملاحظات على قائمة الأفلام أن البطولة النسائية موجودة من خلال ياسمين عبد العزيز فقط، إذ يعرض لها فيلم <الأبلة طم طم> الذي يشارك في بطولته حمدي الميرغني وبيومي فؤاد، فيما التأليف لأيمن وتار والإنتاج لشركة <أوسكار> وائل عبد الله، والإخراج لعلي إدريس.

أما فيلم <حرب كرموز> فهو من نوعية <الأكشن>، وهو الوحيد من هذه النوعية الذي ينافس في الموسم، من بطولة أمير كرارة ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق ومصطفى خاطر، تأليف محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

فيلم ليلة هنا وسرور لمحمد امام وياسمين صبري وتتمثل الدراما الاجتماعية في فيلم <كارما> بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وماجد المصري ووفاء عامر وزينة، تأليف وإخراج خالد يوسف.

أما فيلم <ليلة هنا وسرور> فهو من النوع الكوميدي الممزوج بـ<الأكشن> من بطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومن ضيوف الشرف أحمد فهمي وأحمد السعدني، تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المناوي.

ومن الأفلام الكوميدية في هذا الموسم الفيلم الكوميدي <قلب أمه>، ويخوض من خلاله الثنائي هشام ماجد وشيكو، سباق عيد الفطر بالتعاون مع بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز ومحمد ثروت، إخراج عمرو صلاح.

اما الأفلام التي خرجت من السباق لأسباب مختلفة، فهي فيلم <الديزل> بطولة محمد رمضان، إذ أكد مؤلف العمل أمين جمال أن الفيلم خرج من موسم عيد الفطر لعدم الانتهاء من تصويره بسبب انشغال محمد رمضان بتصوير مسلسله <نسر الصعيد> الذي يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

ياسمين عبد العزيز في كواليس  فيلم  الأبلة طم طمكما قرر تامر حسني تأجيل طرح فيلمه السينمائي الجديد <البدلة>، بعد أن كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بسبب عدم الانتهاء من التصوير ايضا.

كما تقرر خروج فيلم <تراب الماس> من موسم أفلام عيد الفطر 2018، بعد أن كان ضمن القائمة المبدئية لأفلام العيد، وهو مأخوذ عن رواية كتبها أحمد مراد وعالجها للعرض السينمائي بالاسم نفسه، وكانت الرواية قد حققت مبيعات كبيرة.

والفيلم بطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلي ومحمد ممدوح.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى <طه>، يعيش حياة باهتة ورتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد من أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، ولكن عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم <طه> بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو باكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.