تفاصيل الخبر

مرة جديدة…كورونا يتسبب بتوقف تصوير "المهمة المستحيلة 7"

17/06/2021
توم كروز

توم كروز

    

قالت شركة "باراماونت بيكتشرز" الأسبوع الماضي إن تصوير أحدث فيلم من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" أو "mission impossible"  توقف موقتاً في بريطانيا لمدة أسبوعين بعد أن ثبتت إصابة أفراد من طاقم العمل بفيروس كورونا.

ولم تذكر الشركة من أو عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس لكن صحيفة "صن" البريطانية قالت إن النجم توم كروز لم يكن من بينهم. 

وقالت "باراماونت" في بيان: "لقد أوقفنا الإنتاج موقتاً في "المهمة المستحيلة" لأسبوع بسبب نتائج فحوصات فيروس كورونا الإيجابية أثناء الاختبارات الدورية.. نحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع". 

وقالت صحيفة "صن" نقلاً عن مصادر لم تسمها، إن نتائج فحوص 14 من طاقم العمل جاءت إيجابية بعد تصوير مشهد في ملهى ليلي، وإنه سيتعين على كروز، مثل غيره من الأشخاص الذين يعملون في الموقع، أن يخضع للعزل الذاتي لمدة 14 يوماً".

واستؤنف التصوير العام الماضي في دول من بينها النرويج وإيطاليا وبريطانيا. وتم تسريب تسجيل صوتي لتوم كروز في كانون الأول وهو يصرخ في بعض أفراد طاقم الفيلم بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

 يذكر ان كروز، تمكن من إنقاذ مصور أثناء تصويره لمشهد على ظهر قطار في شمال يوركشاير، حيث انزلق من إحدى العربات المتحركة.

وحسبما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فقد كان المصور يرتدي حزام أمان، لكن توم كروز نجح في الحيلولة دون انزلاقه على جانب العربة، أو سقوط أي من معداته التي يستخدمها