تفاصيل الخبر

إلتون جون...أهلاً بالكورونا وهذا هو السبب!

12/05/2021
إلتون جون

إلتون جون


 كشف الموسيقي العالمي السير إلتون جون، عن أن الإغلاق ألهمه إجراء إصلاح شامل للياقته البدنية، مشيراً إلى أن فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم، جعلته يسير لمسافة 42 ميلاً خلال العام الماضي، وأعلن الموسيقي البالغ من العمر 74 عاماً، أن ما حدث هو الأنسب له منذ فترة طويلة، وحسب موقع صحيفة الديلي ميل الالكتروني، تعهد جون بعدم زيادة وزنه بمجرد تخفيف القيود، لافتاً إلى أنه يشعر بالارتياح الآن لأنه يمارس المزيد من الرياضة. 

 كما تحدث صانع الموسيقى بصراحة عن معركته ضد مرض السكري، مضيفاً أن وزنه يرتفع وينخفض مثل "اليويو"، وقال: "لقد أصبحت لائقاً حقاً في فترة الإغلاق.. أمشي.. ألعب التنس.. كنت أرغب في الخروج وليس بزيادة الوزن.. وعندما أعود في جولة أخرى بعد انتهاء الفيروس سأكون الأصلح على الإطلاق". 

 والمغنى إلتون جون، والممثل مايكل كين، وهما اثنان من أشهر فناني بريطانيا، شاركا - في وقت سابق - في دعاية طريفة تحث الناس على التطعيم للوقاية من مرض كوفيد-19، ويستغرق المقطع 90 ثانية، ويظهر فيه جون، (73 عاماً)، وكأنه فى تجربة أداء تمثيلي، فيما يظهر كين في مشهد آخر وهو يتلقى التطعيم.

 وعلى جانب آخر، يشار إلى أن هيئة صك العملة الملكية البريطانية، أصدرت - في وقت سابق - عملة معدنية تخلد مغني ومؤلف الأغاني البريطاني الشهير إلتون جون ليصبح ثاني فنان تكرمه بإصدار عملة تذكارية، وقام بتصميم العملة الفنان برادلي مورجان جونسون وهي تصور قبعة جون المميزة المصنوعة من القش وزوجاً من النوط الموسيقية على شكل نظارته الشهيرة.

وأعرب جون عن سعادته قائلاً: "إنه شرف عظيم أن يتم التكريم بهذه الطريقة.. السنوات القليلة الماضية تضمنت بعض اللحظات التي لا تنسى في مسيرتي وهذه علامة بارزة أخرى فعلاً في رحلتي"، كما مُنح جون، لقب فارس، في عام 1998، وهو ثاني شخصية فنية يتم الاحتفاء به بموجب سلسلة أساطير الموسيقى في هيئة صك العملة بعد فرقة كوين لموسيقى الروك، وباع جون أكثر من 250 مليون تسجيل مع أغنيات بارزة مثل (كاندل إن ذا ويند) و(يور سونغ) و(بيني أند غيتس).