تفاصيل الخبر

أنجلينا جولي تحصد 71 في المئة تقييمات إيجابية لفيلمها الجديد "Eternals"

27/10/2021
النجمة العالمية "انجلينا جولي".

النجمة العالمية "انجلينا جولي".


 حقق فيلم الإثارة والأكشن الجديد "Eternals" للنجمة العالمية "انجلينا جولي" تقييمات إيجابية وصلت لـ71 في المئة عبر موقع "rotten tomatoes"، وهو ما يعد تقييماً متوسطاً للفيلم الذي شهد الكثير من العقبات خلال فترة تصويره فى الاشهر الماضية وسط تفشي جائحة "كورونا" التي أثرت بشكل كبير على صناعة السينما.

ونجح الفيلم الجديد في حصد تقييمات 71 في المئة من صافي نسبة تقييمات 35 شخصاً ممن شاهدوا العرض الخاص للفيلم الذي أزال عنه الستار منذ أيام قليلة.

والتقطت عدسات المصورين، ظهور "جولي"، في حفل افتتاح فيلمها الجديد المقرر عرضه يوم 5  تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بدور السينما العالمية، حيث ظهرت برفقه أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلوس.

ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث "Avengers Endgame" الذي طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق الممثلين اضافة الى "جولي" كلاً من "ريتشارد مادن"، و"كوميل نانجاني"، سلمى حايك، "لورين ريدلوف"، "بريان تايري هنري"، "ليا ماكهو"، و"دون لي تشان".