تفاصيل الخبر

جاستن بيبر إلى السعودية مطلع كانون المقبل...

13/10/2021
جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين.

جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين.

 

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "بوستر" يكشف عن موعد زيارة النجم العالمي جاستن بيبر إلى جدة – السعودية وذلك لإحياء حفلة هناك. وكشف البوستر أن موعد حفلة جاستن في 5 كانون الأول / ديسمبر. محبو جاستن انهالوا بالتعليقات التي تظهر حبهم الشديد له، وانتظار الحفلة لرؤيته كون الحفلة هي الأولى التي سيحييها ببير في السعودية بعد الانفتاح الكبير الحاصل في المملكة العربية السعودية في ظل الصلاحيات الممنوحة للهيئة العامة للترفيه ورؤية ولي العهد محمد بن سلمان.

 الجدير بالذكر، أن بيبر كان قد احتفل مؤخراً بذكرى زواجه الثانية، حيث نشرت زوجته هايلي بالدوين صوراً من زفافهما باللونين الأبيض والأسود، وتقصدت أن تكون الصورة الأولى وهما يقبلان بعضهما البعض بشغف. فيما أتبعتها بصورة أخرى بديا فيها سوياً وهما يرقصان ليلاً، أما الصورة الثالثة فقد استعرضت هايلي من خلالها فستان زفافها المذهل ذات الذيل الطويل والأنيق.

وفي هذا السياق، أعلن النجم العالمي جاستن بيبر، عن استعداده لتوسيع أسرته وإنجاب الأطفال، ففي مشهد من الفيلم الوثائقي Justin Bieber: Our World فقد شوهد المغني البالغ من العمر 27 عاماً، وهو يقول لزوجته هايلي بالدوين، البالغة من العمر 24 عاماً، إنه يرغب بشكل مؤكد فى إنجاب طفل هذا العام.  

وقال بيبر لزوجته: "في نيتي لعام 2021 أن استمر في تحديد الأهداف والاستمتاع بها أثناء القيام بها، وأن أضع عائلتي أولاً، ونأمل أن ننجب في نهاية عام 2021"؟، وأضاف: "سألت بالدوين، عن الإنجاب قبل نهاية عام 2021، فأجابت (سنرى)".

وعادت الحياة إلى طبيعتها مؤخراً بين الثنائي جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين، وفقًاً لما أكده موقع "ديلي ميل" البريطاني، بعدما ظهرا معاً أثناء تناولهما وجبة العشاء في الولايات المتحدة، وذلك بعدما حرصت هايلي بالدوين على نفي كل الشائعات التي زعمت تعرضها لمعاملة سيئة من زوجها، حيث كشفت خلال تصريحات عن عدم وجود أي أساس من الصحة لتلك الأخبار.

وأضافت هايلي بالدوين، "أنا محظوظة حقاً لأقول إنني مع شخص يحترمني للغاية، ويجعلني أشعر بأنني مميزة كل يوم". 

وكانت عدسات مصورى الباباراتزي، التقطت صوراً للنجمين جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين في يوليو الماضي، أثناء نزهتهما في أحد الجزر اليونانية وفقًاً لما أكده تقرير نشره موقع الديلي ميل - وقتها - حول الثنائي الذى يتمتع بمتابعة كبيرة من الجمهور حيث يعتبر من أهم وأشهر الثنائيات في العالم.