تفاصيل الخبر

ما الذي يمنعه جورج كلوني عن زوجته أمل علم الدين؟

13/10/2021
النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين.

النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين.


 كشف الممثل الأميركي جورج كلوني، أنه منع زوجته المحامية في حقوق الإنسان من أصول لبنانية، أمل علم الدين، من مشاهدة فيلمه "Batman & Robin" الذي قدمه في منتصف تسعينات القرن الماضي، وذلك خوفاً من أن يفقد احترامها له بعد مشاهدته. 

كما أكد كلوني أنه يمنع توأمه، أليكساندر وإيلا من مشاهدة لمحة من الفيلم، وذلك لأنه قد يتأذى من تعرضه للانتقاد منهما، ويخاف ان يقولا في وجهه: "هذا سيء". 

الجدير ذكره أن الفيلم الذي أنتج في عام 1997، صنّف كأسوأ فيلم عُرض عن شخصية البطل الخيالي مكافح الجريمة "باتمان"، وتعرض جورج كلوني حينها لانتقادات قاسية بسبب تصميم بزته كـ"باتمان" في أحداث العمل. وأعلن جورج كلوني أنه يحتفظ ببزة "باتمان" من فيلم "Batman & Robin" داخل مكتبه، من أجل تحذيره دائماً من مخاطر صنع أفلام بغرض الربح التجاري فقط، وكان قد سبق له وأن تبرأ من العمل منذ سنوات.

ومؤخراً، تعرضت زوجته المحامية البريطانية أمل كلوني لموقف طريف حين كادت تتعثر فوق السجادة الحمراء وتسقط خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان لندن السينمائي، إلا أن زوجها تدخل لإنقاذها سريعاً بفضل سيره إلى جوارها وهو ما يحرص عليه كلوني منذ ارتباطهما.

  على صعيد آخر يذكر أن فيلم The Tender Bar  هو أحدث مشروع لجورج كلوني كمخرج. ويشارك فيه النجوم بن أفليك، تاي شيريدان وليلي راب. ومن المقرر طرحه في السينما الأميركية في 22 ديسمبر القادم. 

وقد حضر الممثل الأميركي جورج كلوني العرض الأول لفيلم The Tender Bar الذي قام بإخراجه في لوس أنجلوس. وتحدّث كلوني ممازحاً عن فيلمه الجديد الذي يتشارك فيه مع الممثل الأميركي براد بيت في الإخراج والتمثيل، فقال لبرنامج "بيبول" التلفزيوني: "من الواضح أن براد كان الممثل الأقل أجراً".  وأضاف كلوني (60 عاماً): "إنّه صديق مقرب كما أقضي معه أوقاتاً ممتعة".