تفاصيل الخبر

بعد نجاته من تهمة الاغتصاب.. هل يعود بيل كوسبي للتلفزيون؟

22/09/2021
بيل كوسبي

بيل كوسبي


 يحاول الممثل الكوميدي بيل كوسبي العودة إلى عالم الفن والاستعراض، بعد إخلاء سبيله بأمر من محكمة بنسلفانيا إثر تهم وجهت له بالاعتداء الجنسي. 

ووفقاً لموقع "ديلي ستار" الأميركي، بدأ "كوسبي" الحديث بالفعل مع منتجين بشأن إطلاقه مسلسلاً تلفزيونياً يسجل عودته، وطرحه عدداً من الأفكار الجديدة لبدء تنفيذ العمل.

وأشار الموقع، إلى أن "كوسبي" بدأ بالفعل التفكير في العودة للتلفزيون بينما كان وراء القضبان، يُحاكم في تهم الاغتصاب والاعتداء الجسدي على أكثر من سيدة، قبل أن تقرر المحكمة إلغاء الحكم وإخلاء سبيله.

وقال المتحدث باسمه، أندرو وايت: "يعمل كوسبي بالفعل على أكثر من مشروع حالياً، وبعض الأفكار التي طٌرحت جعلته منشغلاً بالتواصل هاتفياً مع أكثر من منتج لتنفيذها". 

وأوضح الموقع، أن تفاصيل عودة "كوسبي" لا تزال مجهولة، إلا أن وكيل أعماله ذكر أنه يخطط للعودة منذ عام ونصف العام، حلّ فيهم نزيلاً في سجن فينيكس في ولاية بنسلفانيا.

وقضى "كوسبي" أكثر من عامين في السجن، من أصل الحكم عليه بـ 3 إلى 10 أعوام في قضية الاعتداء الجسدي، قبل أن تبطل محكمة بنسلفانيا الحكم في شهر يونيو/حزيران الماضي.

واتهمت سيدة تدعى جلوريا ألريد "كوسبي" عام 2014 بالاعتداء عليها في قصر بلاي بوي عام 1974. 

وانضمت نساء أخريات إلى الاتهام السابق، منهن لاعبة كرة السلة أندريا كونستاند، التي رفعت قضية على "كوسبي" واتهمته بالاغتصاب، إبان حملة "مي تو"، قبل أن تلغي المحكمة الحكم مؤخراً.