تفاصيل الخبر

براد بيت يستأنف معركته القضائية ضد أنجلينا جولي

08/09/2021
براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت وانجلينا جولي


 يسعى النجم براد بيت إلى مراجعة حكم المحكمة الأخير في كاليفورنيا، وذلك بعد فوز زوجته السابقة بحكم حضانة أطفالهما الخمسة لمصلحتها.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن بيت قدم التماساً إلى المحكمة العليا في كاليفورنيا لمراجعة قضية الحضانة التي تم إجراؤها ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي، وذلك بعد استبعاد القاضي جون أوديركيرك من القضية.

ويناقش الالتماس أن تنحية القاضي أوديركريك قلبت بشكل فعّال حكم المحكمة ونظام التحكيم المصرّح به دستورياً في كاليفورنيا، وذلك بعد فوزها بحكم الحضانة.

وكان بيت وجولي قد اختارا القاضي الخاص لقضيتهما منذ أكثر من 4 سنوات للإشراف على أمور الطلاق والحضانة، ولكن جولي اعترضت على وجود القاضي في منصبه لتحيّزه الكبير لبيت لوجود علاقة صداقة بينهما حينما حكم بالحضانة المشتركة بينهما وهو ما ترفضه جولي. 

وكانت جولي في لقاء جديد معها كشفت "وجهاً آخر" للنجم براد بيت، الذي لا تزال بينهما قضايا بشأن الطلاق وحضانة الأطفال، قائلة إنها خشيت على "سلامة عائلتها بأكملها" أثناء علاقتهما.

 واتهمت براد بيت في السابق بأنه "أساء" لأطفالهما، وذلك في قضية الحضانة التي لا تزال قائمة بينهما في المحكمة، لكنها هذه المرة ذكرت تفاصيل ترسم صورة أخرى للنجم المحبوب.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 46 سنة، إن تجربتها أثناء علاقتها ببيت (57 عاماً)، جعلتها تدرك أهمية حقوق الأطفال، وعندما طُلب منها المزيد من التفاصيل، قالت إنها "لا تستطيع التحدث عن الوضع" بسبب قضية الحضانة الجارية، والمتعلقة بأبنائهما الستة.

لكن خلال مقابلة مع مجلة "غارديانز ويكند"، أومأت النجمة برأسها لتؤكد أنها كانت تلمح إلى طلاقها ومزاعم العنف المنزلي التي ارتكبها بيت.