تفاصيل الخبر

ما الذي جمع أرنولد وسيلفستر؟

22/07/2021
النجمان سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيغر

النجمان سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيغر


 تعود هوليوود شيئاً فشيئاً إلى استئناف الحياة بعد فترة طويلة من الإغلاق رافقت جائحة كورونا، وهو ما يفتح المجال أمام لقاءات جمعت أصدقاء قدامى لأول مرة منذ وقت طويل.

حدث ذلك بالفعل مع نجم فيلم "روكي" الشهير سيلفستر ستالون وصديقه نجم "ذي تيرمينيتور" ارنولد شوارزنيغر، وانطوى لقاؤهما بعد الغياب على لمِّ شمل مؤثر ولحظة عاطفية مذهلة انتشرت صورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشر سيلفستر ستالون صورتين جديدتين على حساب موقع إنستغرام الخاص به، حيث يقف كلا النجمين إلى جانب صديقه الذي كان منافسه اللدود ذات يوم.

ويتضح من التعليقات والتعبيرات السعيدة على وجهيهما أن الممثلين كانا مسرورين بالعودة إلى لقاء بعضهما بعد عدة أشهر من الغياب، حسبما أشار موقع  "سينمابلاند" الاميركي.

يذكر انه في شباط - فبراير الفائت كان ستالون كشف عن مفاجأة لجمهوره ومتابعيه حينما نشر صورة جديدة له عبر حسابه على موقع "إنستغرام" علق عليها بأن كل الأخبار التي انتشرت طوال الفترة الماضية بشأن تحضيراته لجزء جديد من سلسلة أفلام روكي حقيقية، قائلاً: "لقد سأل الكثير من الناس، نعم الجزء الجديد من روكي قريباً". 

وأفلام روكي تعد سلسلة أفلام من بطولة سيلفستر ستالون الذي يمثل دور الملاكم روكي بالبوا، وتم إنتاج أكثر من جزء منها بداية من عام 1976، وفيلم روكي 2 في سنة 1979، وروكي 3 في سنة 1982، وروكي 4 في 1985، وروكي 5 في 1990، وروكي بالبوا في 2006، وكريد في 2015، وكريد 2 سنة 2018، وقد فاقت أرباح سلسلة الأفلام هذه 1 مليار دولار أميركي، الأفلام تم تأليفها من سلفستر ستالون ورايان كوغلر وهارون كوفنجتون وتم إخراجها من قبل جون أفليدسن، وأيضاً من قبل سلفستر ستالون ورايان كوغلر.

في يوليو 2019، قال ستالون إن هناك تكملة أخرى لسلسلة روكي قيد التطوير، وكانت هناك مناقشات مستمرة حول مسلسل تلفزيوني مسبق مبني على السنوات الأولى لروكي بالبوا.

وقد حققت سلسلة الأفلام أكثر من 1.7 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، كما  حصل الفيلم الأول والثالث والسابع على ترشيحات لجائزة الأوسكار، كما تلقت الموسيقى التصويرية للسلسلة ترشيحات للفيلمين الأول والثالث.