تفاصيل الخبر

ماذا تفعل النجمة ليندسي لوهان في حمانا؟

22/07/2021
ليندسي لوهان مع الأصدقاء في منطقة حمانا.

ليندسي لوهان مع الأصدقاء في منطقة حمانا.


 أصبحت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان حديث روّاد موقع تويتر في الساعات الأخيرة وذلك بعد انتشار صورةٍ لها برفقة أصدقاءٍ في منطقة حمّانا الجبلية اللبنانية.

وفي التفاصيل، تداول روّاد موقع تويتر صوراً لهم برفقة نجمة هوليوود ليندسي لوهان في منطقة حمانا، مستخدمين هاشتاغ ليندسي لوهان.

وكانت لوهان قد احتفلت بعيد ميلادها الخامس والثلاثين منذ أسبوع في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن لوهان كانت بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998 وهي في سن الحادية عشرة. اكتسبت شهرتها بين عامي 2003 و2005 بالأدوار القيادية في أفلام مثل Freaky Friday, Mean Girls, Herbie: Fully Loaded..

توقفت حياتها المهنية عام 2007 بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول ولإعادة تأهيلها ثلاث مرات في مراكز تأهيل مدمني المخدرات قبل ان تستأنف مسيرتها من جديد.

 يذكر أنه في شهر نيسان - أبريل الماضي اشير الى ان ليندسي لوهان من المحتمل أن تعتنق الإسلام   

وقد تم تصوير النجمة العام الماضي وهي تتجول في شوارع نيويورك حاملة نسخة من القرآن الكريم. وكان الرد آنذاك من قبل متحدث رسمي باسمها بأنها فقط مهتمة بالثقافة العربية. ومنذ ذلك الوقت لم يتم الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك.

وقد تحدثت بطلة فيلم Mean Girls في مقابلة مع برنامج تركي عن رد الفعل العنيف الذي واجهته من قبل الأميركيين عندما شوهدت وهي ممسكة بالقرآن.  وقالت: "قام أصدقاء مقربون لي في لندن وهم سعوديون والذين دائماً ما يدعمونني، بإهدائي هذه النسخة وقد أحضرتها معي إلى نيويورك لأني كنت أتعلم منها… فقد فتح الكتاب أمامي أبواباً كثيرة وساعدني على إيجاد معنى آخر حقيقياً للحياة، فهذا هو ما أنا عليه".

وأضافت: "لقد كان رد فعل الناس عنيفاً جداً فقد عذبوني من أجل هذه الصورة وجعلوني أبدو وكأني شيطان، فكنت شخصاً سيئاً لمجرد حملي للقرآن… وكنت سعيدة للعودة إلى لندن بعد ذلك لأني كنت أشعر بعدم الأمان في بلدي، فإذا كان الإسلام شيئاً فأنا أريد أن أتعلمه، إذاً هذه هي إرادتي وحريتي الشخصية".