تفاصيل الخبر

نجمة هوليوودية تتعرض للسرقة في مهرجان "كان"

14/07/2021
نجمة هوليوود جودي تورنر - سميث.

نجمة هوليوود جودي تورنر - سميث.

 

تعرضت نجمة هوليوود "جودي تورنر – سميث" لسرقة مجوهرات من غرفة الفندق الذي تقيم فيه، على هامش حضورها الدورة 74 من "مهرجان كان السينمائي"، على ما أفادت الشرطة القضائية في مدينة نيس الفرنسية.

وأوضح مصدر في الشرطة لوكالة "فرانس برس" أن التحقيق جار في الواقعة، مؤكداً معلومة نشرتها صحيفة "نيس ماتان" ومجلة "ذي هوليوود ريبورتر" المتخصصة.

ولم يكن واضحاً على الفور ما إذا كانت هذه الحلي عائدة للممثلة أم أنها استعارتها من علامة تجارية، وهي ممارسة شائعة في "مهرجان كان". 

وأشار المصدر إلى أن السرقة ارتُكبت يوم الجمعة الماضي في غرفة الفندق، وقد اتصلت الممثلة ومحيطها بالشرطة خلال النهار، مشيراً إلى أن قيمة المجوهرات لا تصل إلى عشرات آلاف اليورو خلافاً لما ذكرته معلومات صحافية، وهي "ليست طائلة" مقارنة مع عمليات سرقة سابقة على سواحل الريفييرا الفرنسية.  

على المقلب الآخر لا تزال فعاليات المهرجان مستمرة وقد استقطبت السجادة الحمراء عدداً من الفنانات العربيات بينهن الممثلة السورية نسرين طافش بصفة "سائحة وليست مدعوة". وقد استعرضت طافش إطلالتها، وهي داخل مدينة كان الفرنسية، حيث تقضي إجازتها الصيفية بعد قضائها أياماً عدة في المالديف. وظهرت في إطلالة جذابة لمتابعيها على "إنستغرام"، بفستان واسع من اللون "البيبي بلو" مزين بالورد والدانتيل، على طريقة أميرات ديزني، لتلقى إعجاب متابعيها وإشادتهم.

 وكانت الفنّانة الشابة قد التُقطت لها صور عدة على ريد كاربت المهرجان في حين تعرضت  لموجة من الانتقادات كونها اتجهت لحضور المهرجان السينمائي دون دعوة رسمية موجهة لها على عكس المدعوين العرب في السنوات الفائتة.