تفاصيل الخبر

لارا بوعبدو
لارا بوعبدو
03/03/2021

لارا بوعبدو تخطف أنفاس "ذي فويس" فرنسا...


 خطفت الشابة اللبنانية لارا بوعبدو قلوب لجنة تحكيم برنامج The Voice بنسخته الفرنسية خلال مرورها الأول على خشبة المسرح على شاشة "تي أف 1". 

 واستطاعت لارا التي تبلغ من العمر 16 عاماً، ان تُبهر لجنة التحكيم بعدما قدمت أغنية "لبيروت" للسيدة فيروز، ما دفع بالفنانة الفرنسية أمال بانت والنجم الفرنسي فلوران باني أن يستديرا لها. 

اختارت لارا الانضمام إلى فريق أمال بانت، لتكمل معها مشوار "ذا فويس"، كما أكدت أنها المرّة الأولى التي تُغني فيها باللغة العربية وليس باللغتين الفرنسية والإنكليزية وذلك احتراماً لوطنها الأم لبنان.

   وقالت: لقد حققت حلمي من خلال وقوفي على مسرح عالمي مثل (ذا فويس). كنت أشعر بالخوف والقلق سيما أني كنت مريضة. ولكني تحديت نفسي وتشجعت لأداء أغنية (لبيروت) لأني أردتها رسالة أمل أوصلها إلى العالم من لبنان.

وأشارت لارا إلى أن رحلتها الى فرنسا للمشاركة في البرنامج حملت لها صعوبات كثيرة في زمن الوباء. فإضافة إلى صعوبة حصولها على الفيزا في مرحلة الإقفال التام المطبقة في البلدين، لم يكن يسمح لها في السفر وحدها وهي تحت سن الرشد. وقد رافقتها شقيقتها وعندما وصلت هناك، استقبلوها أفضل استقبال. واهتموا كثيراً بها إلى حدّ جعلها تشعر وكأنها نجمة حقيقية. فهذه التجربة كانت رائعة، ولن تنساها أبداً".

 كثيرون تنبأوا لـ"لارا" ابنة الـ16 ربيعاً، بمستقبل واعد وبأنها بهذه الخطوة تشق طريقها الى العالمية.