تفاصيل الخبر

ما مفاجأة صابر الرباعي مع سعد لمجرد؟

10/06/2021
صابر الرباعي

صابر الرباعي


 أعلن المطرب التونسي صابر الرباعي عن تعاونه مع المطرب سعد لمجرد في أغنية جديدة على طريقة الديو، ونشر صورة من كواليس وتحضيرات الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" صورة تجمعه بالشاعر والموزع الموسيقي والمطرب المغربي ريدوان، وعلق على الصورة قائلاً: "قريباً جداً مع إخواتي سعد لمجرد وريدوان". 

من ناحية أخرى يضع صابر الرباعي اللمسات النهائية والأخيرة لألبومه الجديد والذي يضم مجموعة من الأغاني بين اللهجة التونسية والمصرية، ويتعاون في الألبوم مع عدد من الشباب في صناعة الأغاني ومنهم المطرب مدين والذي يتعاون معه لأول مرة في مشواره الغنائي، والشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، كما يتعاون مع كل من الملحن وليد سعد، والشاعر الغنائي هشام صادق، والشاعر وليد الغزالي، والموزعين الموسيقيين كريم عبد الوهاب، وأحمد عبد السلام، وغيرهم. 

يذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي كان كليباً جديداً بعنوان "المعطف"، والأغنية من كلمات كريم العراقي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ميشال فاضل وإشراف عام خالد أبو منذر، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وقد صور كليب "المعطف" في بيروت في غضون ثلاثة أيام.

وكانت ذكرت معلومات حول أغنية "المعطف" تقول إن طلال كان قد لحّنها وطلب من النجم كاظم الساهر أن يغنّيها، ولكنه رفض لعدم إعجابه بالقصيدة، خصوصاً أنّها تُعتبر هزلية أو ساخرة، كما سبق أن ذكر كريم العراقي في إحدى الأمسيات وروى قصتها. وأيضاً كانت لدى الساهر ملاحظات على اللحن الذي يُشبه في بعض جمله الموسيقية لحن "ديو المحكمة" الذي قدّمه منذ سنوات مع الفنانة أسماء المنور.