تفاصيل الخبر

يارا.. "هابي بيرثداي" من اليونيسف

10/06/2021
الفنانة اللبنانية يارا.

الفنانة اللبنانية يارا.


 احتفلت الفنانة اللبنانية يارا بعيد ميلادها في الأسبوع الماضي مع محبيها ومتابعيها، من خلال صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وتمنى العديد من محبي ومتابعي يارا عاماً سعيداً لها، ومزيداً من التألق والنجاح في مسيرتها الفنية.

وكان لافتاً معايدة منظمة "اليونيسف" ليارا، كونها سفيرة النوايا الحسنة لها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونشرت الصفحة الرسمية للمنظمة صورة ليارا، متمنين لها عيد ميلاد سعيداً، وكتبت المنظمة: "سعيدون جداً بالعمل مع سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الفنانة يارا لتعزيز حقوق الأطفال في المنطقة والعالم". 

 من ناحية اخرى، أصدرت يارا أغنية جديدة بعنوان "يمرني طاريك" هي الرابعة من ألبومها الخليجي بعد "غير الناس" و"ما ودعوني" و "على المكشوف".   

أغنية "يمرني طاريك" صاغ كلماتها سلطان بن سهيل السلطان، الحان أدهم، توزيع نور هاشم. وقدمت يارا الأغنية بصوتها المخملي وأدائها العذب وإحساسها الفريد من نوعه، حيث مزجت في العمل بين الموسيقى والإبداع والتجدد، إضافة الى الأناقة والجمال من خلال الصورة.

الأغنية أصبحت متوافرة على قناة يارا على يوتيوب ويقول مطلعها: "يمرني طاريك واقول محلاك يا مرحبا / فطاريك يا الله حيه تضحك لي الدنيا اذا / تضحك شفاك واموت لو تزعل ثواني عليه/ يا روح روحي يا بعد روح مضناك الى النهاية / وياك وابعد شويه الناس تستبشر قدومك / ومسعاك كنك سهيل النجم صيف وشتيه / من شوفتك من هيبتك ومحياك العين".

الجدير ذكره، أن يارا كانت قد شاركت بالسباق الرمضاني 2021 من خلال تتر "آه عالمكتوب" للمسلسل المغربي "أولاد العم" وتتر "كله بالحب" للمسلسل المصري "كله بالحب".