تفاصيل الخبر

نجوم التسعين يجتمعون في "زحمة الأيام"...

10/06/2021
حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق وأغنية "زحمة الأيام".

حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق وأغنية "زحمة الأيام".


 طرح نجوم جيل التسعينات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، أحدث أغنياتهم التي تحمل اسم "زحمة الأيام"، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات سامح العجمي، وألحان أشرف سالم، توزيع نديم الشاعري، والكليب من اخراج ياسين حسن. 

 وتحمل أغنية "زحمة الأيام" في مغزاها الكثير من المعاني الإنسانية، كما توصّف حالة اجتماعية تلمس كل شرائح المجتمع، وتتماشى مع الأجيال المختلفة، كما تعد الأغنية آخر أعمال الراحلين الشاعر سامح العجمي والملحن أشرف سالم، ولهما الكثير من الأعمال المميزة والناجحة التي تركت بصمة لدى الجمهور. 

وتقول كلمات "زحمة الأيام": "في زحمة الأيام .. تتفتفت الأحلام وأرضى بقليل وبعيش .. أنده بصوت مبحوح .. على حلم كان مسموح .. بيعدي مايشوفنيش .. عمر اتسرق مننا فين اللي كانوا هنا راحو خلاص ومفيش .. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده مع دنيا مبتديش ..".

وقد طرحت شركة "كامب" للإنتاج الفني اليوم، أحدث أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بطريقة الفيديو كليب، وتعرض الأغنية بالتزامن عبر قناة "مزيكا" وتذاع بعدد من الإذاعات.

 ومن أبرز المفاجآت التي تضمنها الفيديو كليب الخاص بأغنية "زحمة الأيام"، ظهور صناعها الراحلين، وهم الشاعر الغنائي الكبير سامح العجمي والملحن الكبير أشرف سالم، حيث أصر الدكتور ياسر القصراوي رئيس مجلس إدارة شركة "كامب" للإنتاج الفني، على تخليد ذكراهم، كما وضعت الشركة المنتجة إهداءً باسم الراحلين على الأغنية التي تجمع كبار النجوم في عالم الغناء، وتلخص مشوار جيل رائد في صناعة الموسيقى باعتبارها "لمسة وفاء" لهذا الجيل، وتوثيق تاريخ طويل في عمل فني متكامل الأركان.


وتعد أغنية "زحمة الأيام" آخر أعمال الراحلين بعد وفاتهما في العام الماضي، وتحديداً بعد الانتهاء من تنفيذ الأغنية، وهما من رموز وقامات الموسيقى في مرحلة مهمة من تاريخ مصر.