تفاصيل الخبر

ليلى علوي: ماما حامل!

10/06/2021
ليلى علوي في فيلم "ماما حامل"

ليلى علوي في فيلم "ماما حامل"


 فاجأت النجمة المصرية ليلى علوي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير جلدها التمثيلي عبر بوابة الكوميديا، من خلال مشاركتها في فيلم "ماما حامل"، برفقة الفنان بيومي فؤاد. ونشرت علوي عبر حسابها في "انستغرام" الإعلان التشويقي للفيلم، وعلّقت: "ماما حامل.. جبت الببرونة معاك؟.. جبت البامبرز معاك؟. 

 وعبر المتابعون عن إعجابهم بالفيلم، وتحمسهم لمشاهدته، خصوصاً أنَّها التجربة الكوميدية الأولى للفنانة ليلى علوي. وتدور أحداث الفيلم في إطار طريف، حول أسرة ميسورة الحال تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بعد أن تكتشف الأم أنَّها حامل بطفلها الثالث. والفيلم من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى المفتي، وسامي مغاوري، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 يُذكر انه في الليلة الاولى لعرضه حقق "ماما حامل" إيرادات مرتفعة، وجاء الفيلم على شباك التذاكر بإيرادات بلغت 167 ألفاً و705 جنيهات، بينما تصدر فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال الإيرادات بـ171 ألفاً و660 جنيهاً، واحتل فيلم "ديدو" للفنان كريم فهمي المركز الثالث بإيرادات حققت 153 ألفاً و711 جنيهاً، وجاء فيلم "ثانية واحدة" لدينا الشربيني في المركز الرابع محققاً 31 ألفاً و113 جنيهاً.