تفاصيل الخبر

سيرين عبد النور ..والمزارع الصغير

28/04/2021
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

احتفلت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بـ"يوم الأرض" الذي يصادف 22 أبريل/ نيسان، بطريقة مميزة وبأجواء أسرية خاصة.

واحتفالاً بـ"يوم الأرض" هذا، شاركت سيرين عبد النور جمهورها على إنستغرام بصور طريفة لابنها الصغير كريستيانو مرتدياً زيَّ مُزارع وقبعة من القش وهو يقوم ببعض أعمال البستنة مع أصدقائه الصغار.  

 وعلقت سيرين على الصورة قائلة: "بمناسبة يوم الأرض العالمي شوفولي هالمزارع الصغير يللي عم يزرع الأرض ورود هو وأصدقاؤه"… 

 وقد لاقت الصور تفاعلاً لطيفاً من قِبل الجمهور على السوشيال ميديا، إذ علق كثيرون على أهمية توعية الأطفال بشؤون البيئة منذ الصغر، وحظي منشور سيرين بتفاعل أصدقائها المشاهير أيضاً ومن ضمنهم الممثل السوري محمود نصر والفاشنستا اللبنانية نور عريضة.

 وأكملت سيرين احتفالها بـ"يوم الأرض" على تويتر، إذ نشرت تدوينة كتبت فيها: "الأرض ليست ملكاً للإنسان. الإنسان هو الذي ينتمي لهذه الأرض".

 من جهة أخرى، لم تقدم سيرين أي عمل تلفزيوني في رمضان 2021 وكانت آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "دانتيل" الذي عُرض عام 2020، وشاركها بطولته الممثل السوري محمود نصر. 

  وبعد أيام من بداية الشهر الفضيل وانطلاق السباق للمسلسلات التلفزيونية أحدثت التغريدة التي اطلقتها سيرين جدلاً ورداً، اذ تناولت فيها الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت على تويتر: "في ناس بتعطي رأيها بحرية، في ناس بتعطي رأيها بمصاري، في ناس بتعطي رأيها عن كره، في ناس بتعطي رأيها بمحبة"، مضيفة: "في ناس رأيها نسخ ولصق، لا بحرية ولا بمصاري لا عن كره ولا عن محبة، هيك قالو هيك سمعت هيك... وين رأيك انت؟".