تفاصيل الخبر

جورج وسوف.."ياه عالزمن"...

28/04/2021
جورج وسوف

جورج وسوف

 ينتظر عشاق "سلطان الطرب" جورج وسوف اللحظة التي ستُطلق فيها أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "ياه عالزمن"، وهي باللهجة المصرية، وقد تعاون من خلالها مع الشاعر المصري أحمد المالكي والملحن المصري مصطفى شكري والموزع أحمد الامين، في حين تم التسجيل في استديو هادي شراره، من إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز".

 أما الكليب الذي سيُطرح في عيد الفطر، فهو من توقيع المخرج فادي حداد وقد استغرق تصويره   4 أيام في مناطق لبنانية عدة منها جبيل وطرابلس وعمشيت وطريق المطار، في حين تمّ تجهيز ديكور ضخم داخل شركة retina films.

 ويُراد من الكليب إيصال رسالة درامية ستحدث مفاجأة على صعيد أعمال الوسوف ولاسيما أنها تتحدث عن تبدل سلوك اعز الناس مع مرور الزمن.

 الشاعر أحمد المالكي قال في حديث صحفي إنّه متحمس جداً لهذا العمل الجديد، معرباً عن سعادته بالتعاون مع "أبو وديع": "سعادتي لا تُوصف بتعاوني مع فنان متميز وله تاريخ كبير مثل جورج وسوف.

وأضاف: "هذا التعاون بالتأكيد أعتبره بمثابة فرصة كبيرة لي، وسيشكل فارقاً قوياً في مسيرتي المهنية، ناهيك عن أن الأغنية مختلفة وتحمل طابعاً درامياً حزيناً ولكن تحمل بين طياتها مشاعر وأحاسيس جميلة". 

 وختم المالكي حديثه برسالة وجهها إلى شركة "لايف ستايلز ستوديوز": "أتوّجه بخالص الشكر لشركة (لايف ستايلز) وصاحبها الشيخ فهد على منحي هذه الفرصة المهمة جداً".

 من ناحيته أبدى الملحن مصطفى شكري حماسه لهذه الأغنية، كاشفاً كيف بدأ التعاون مع وسوف قائلاً: "جمعتني بالشاعر أحمد المالكي، جلسات عمل وذلك لتجهيز الأغنية، وبعدها أرسلتها إلى شركة لايف ستايلز.  

واستطرد: "الشركة استغرقت نحو 10 أيام، لسماع الأغنية، وبعدها قرروا أنّ من سيغنيها هو سلطان الطرب، وبالفعل كلنا اتفقنا على اختياره. 

وختم قائلاً: هو أفضل فنان يقدم هذه الأغنية من ناحية الموضوع والكلمات والألحان.