تفاصيل الخبر

علاء مبارك يعلق على "الاختيار 2"

28/04/2021
علاء مبارك

علاء مبارك

 علّق علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك على أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2"، والتي تضمّنت دراما تحاكي أحداث فض اعتصامي "رابعة العدوية" و"النهضة" ومحاولة "جماعة الإخوان" خلالهما إرهاب الشعب المصري والسيطرة على الحكم.

 وغرّد مبارك الابن في حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "مسلسل (الاختيار 2) يقوم بتوثيق الأحداث التي حدثت في رابعة ويؤكد وجود مسلحين في رابعة وفوق أسطح العمارات ويظهر أعمال القتل والعنف التي حدثت من حرق للكنائس واقتحام الأقسام، تحية لكل القائمين على هذا العمل ولأبطال الشرطة والجيش ورحم الله شهداء الوطن وحفظ لنا مصرنا.

 المسلسل الذي عرف نسبة متابعة عالية في الجزء الأول منه افتقد الى وجه غاب عنه في جزئه الثاني وكان شارك به. فقد رحل النجم هادي الجيار متأثراً بفيروس كورونا.

 وكان الجيار قد شارك في بطولة "الاختيار 2" المأخوذ من ملف الداخلية المصرية، ويرصد أبرز عمليات الاغتيالات التي لاحقت رجال الشرطة عقب ثورة الخامس والعشرين من كانون الثاني (يناير).

وفي الحلقة الأولى، حرص صنّاعه على إهدائه إلى روح الجيار، بخاصة أنّه كان ينوي الاعتزال بعده ليختتم مسيرته الفنية. 

 يذكر أنّ "الاختيار 2" هو من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، وعدد كبير من الفنانين.