تفاصيل الخبر

جاكي شان حرم ابنه من الميراث.. ما السبب؟

28/04/2021
جاكي شان

جاكي شان

 أفادت بعض التقارير الصحافية أنّ النجم الصيني جاكي شان، أقرّ بحرمان نجله الوحيد جايسي من الميراث، والذي يقدّر بنحو 350 مليون دولار. وفى سياق تقرير مصور، تناولت قناة "الغد"، عبر شاشتها الفضائية، أن النجم الصيني العالمي الشهير جاكي  شان، الأعلى أجراً فى العالم قرر ذلك.

وذكر موقع "هندوستان تايمز" الأميركي التفاصيل، لافتاً إلى أن النجم العالمي يرغب بالتبرع بكامل ثروته للجمعيات الخيرية، وبذلك سيتم حرمان ابنه الوحيد من الميراث. 

 وقال جاكي شان عن ابنه: "إن كان قادراً سوف يصنع المال الخاص بنفسه، وأما إذا كان غير قادر فسوف يضيع أموالي التي جنيتها". وأضاف أنه نادم لعدم التحاق ولده بالجيش، موضحاً أن الخدمة العسكرية كانت ستساهم في بناء شخصيته بشكل أفضل.

 يذكر أن جاكي شان بدأ التمثيل منذ الستينات وقد ظهر في أكثر من 150 فيلماً. وبعدها حصل شان على نجوم في كل من شارع النجوم في هونغ كونغ وممر الشهرة في هوليوود باعتباره أيقونة ثقافية، تم الإشارة إليه في العديد من أغاني البوب، الكرتون وألعاب الفيديو. وقد تدرب جاكي شان على الأوبرا وأصدر عدداً من الألبومات وغنى العديد من الشارات الموسيقية للأفلام التي لعب دور البطولة فيها. كما أنه فاعل خير بارز. ولقد فاز بعدد كبير من الجوائز ومنها جائزة الأوسكار الفخرية.

يذكر أن جايسي هو النجل الوحيد لجاكي شان من زوجته جوان لين، ويعمل الآن ممثلاً ومغنياً، وقد قبض عليه في عام 2014 بسبب حيازة المخدرات.