تفاصيل الخبر

النجمة المصرية نيللي كريم كادت أن تُشل: هذه أصعب لحظات عمري!

04/08/2022
الممثلة المصرية نيللي كريم.

الممثلة المصرية نيللي كريم.

 

 كشفت الممثلة المصرية نيللي كريم خلال لقائها ببرنامج AB TALKS عن رحلة علاجها بعدما علمت بورم حميد في وجهها بالقول: "قررت أعمل عملية، والطبيب حذرني انني ممكن أتشل ومعرفش أحرك وجهي تماماً، وعملت العملية في أميركا ونجحت، والدكتور الصيني الاصل اقتطع جزءاً من ودني لإخفاء الجرح لأني كنت هتشوه". مؤكدة انها مرّت بلحظات صعبة في حياتها. "مريت بلحظات صعبة كتير في حياتي، ولكن أصعب لحظة لما بشوف شخص عزيز عليا بيتألم، ودا حصل لما والدتي تعرضت لجلطة في المخ ومعرفتش اتصرف لأني بتوتر في المواقف الصعبة". 

وتابعت نيللي موضحة: "أنا بخاف من المرض لأني مش عايزة أبقى عبء على أي شخص، ودخلت المستشفى مرتين أثناء تصويري لعمل فني ومقولتش لحد".

وأضافت نيللي كريم: "خلال تلك الفترة الأطباء حذروني من خطورة العملية، لإمكانية إصابتي بالشلل ولن أستطيع أن أحرك وجهي تماماً". وتابعت: "في وقتها عرف الدكتور أنني فنانة، وأن وجهي أهم شيء... الحمد لله نجحت العملية".

اما من الناحية الفنية فقد كشفت نيللي، انها تشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

وقد كشف المنتج جمال العدل في تصريح لـ "اليوم السابع" ان نيللي كريم ستوجد في موسم رمضان المقبل، مشيراً إلى أن الشركة تسلمت المعالجة الدرامية من المؤلف مدحت العدل، لوضع الخطة المبدئية للمسلسل، والذي تظهر من خلاله نيللي كريم بمفاجأة جديدة في الشخصية التي تقدمها.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب أربع سنوات عن التعاون مع بعضهما البعض حيث قدما سوياً مسلسل "لأعلى سعر"، عام ٢٠١٧.

كما تجدد كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢.