تفاصيل الخبر

حسين الجسمي يجدد تعاونه مع مانع سعيد العتيبة في "سرى برق"

04/08/2022
الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

  من أشعار مانع بن سعيد العتيبة، طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان "سرى برق" من ألحانه وغنائه، وتوزيع حسام كامل، الذي قام أيضاً بإعداد المكساج والماستر.

وجاءت كلمات الأغنية باللهجة الإماراتية، ويقول في مطلعها: 

سرى برق من شرق شاق الخبير

وهيض فؤاده وحث المسير

على بدع جيلن عليه الوصوف

شنف له من الناس رجلن بصير

بصير ايتهايا اذا حل حال

من الغزر دراً ولا له نظير

اذا الوقت دور علينا رحاه

نشير الإكابر وحن نستشير.

وعرضت "سرى برق" من خلال قناة الفنان حسين الجسمي الرسمية على اليوتيوب من خلال فيديو مصوّر ومُمنتج حمل كلمات الأغنية، بالاضافة الى نشرها عبر جميع الإذاعات الاماراتية والخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات. 

 اما آخر الحفلات التي أحياها الجسمي مؤخراً فكانت في العاصمة الاردنية عمّان، بعد غياب طويل تخطى 15 عاماً عن الحفلات الجماهيرية في المملكة.

وبعد صعوده على خشبة المسرح في عمان أعرب الجسمي عن سعادته بلقاء الجمهور الأردني في الحفلة بعد الغياب. وعلى مدار ساعتين من غناء الجسمي وتفاعل الجمهور الحاضر الذي تخطى الـ5500 شخص، قدم المطرب الإماراتي مجموعة من المفاجآت، وتنقل بين عدد من أغنياته الخليجية والعربية ذات الألوان المختلفة، وقدم هدية للأردن وشعبه أغنية "يا بيرقنا العالي" التي حظيت بتفاعل كبير من الجمهور، ورافقها إطلاق الألعاب النارية. كما قدم الجسمي خلال الحفلة - الذي نظمت بمنطقة أرض المعارض طريق المطار - أغنية "حي بالشهامة".