تفاصيل الخبر

النجمة ليندسي لوهان في لبنان. من هو زوجها وما الذي تفعله في بلد الأرز؟

04/08/2022
النجمة الأميركية ليندسي لوهان في لبنان.

النجمة الأميركية ليندسي لوهان في لبنان.

 

 قررت النجمة الأميركية الشهيرة ليندسي لوهان أن تقضي عطلتها الصيفية في لبنان بدلاً من الولايات المتحدة أو أوروبا التي يقصدها معظم نجوم العالم.

وشاركت لوهان عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقطات من رحلاتها في لبنان، ومن بين الصور تمثال سيدة لبنان في حريصا، وتمثال مار شربل في حمانا جنباً إلى جنب مع لقطات لغروب الشمس والشواطئ.

وهذه ليست المرة الأولى التي تزور فيها لوهان لبنان، إذ وجدت منذ نحو عام في البلاد بإطلالة جماليّة بتوقيع خبير التجميل اللبناني بسام فتوح. ونشرت عبر "إنستغرام" صوراً بعدسة اللبناني محمد سيف.


ورجّح المتابعون أن تكون لوهان قد وجدت مع زوجها العربي السعودي بدر شماس في لبنان هذه المرة، للاستمتاع بوقتهما بعد أشهر من إعلان زواجهما رسمياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت ليندسي لوهان شاركت المتابعين خبر زواجها، هي والخبير المالي العربي بدر شماس، بعد خطوبة استمرّت 8 أشهر.

ونشرت صورة لهما، وأرفقتها بتعليق: "أنا أسعد امرأة في العالم. عندما وجدتني، كنت تعلم أنني أبحث عن السعادة والرحمة في الوقت نفسه. أنا مذهولة من كونك زوجي. أنت كلّ شيء في حياتي. كل امرأة تستحق هذا الشعور".

يُذكر إن ليندسي لوهان من أبرز الشخصيات الفنية في أمريكا، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، ولها العديد من الأعمال الفنية التي حققت من خلالها الشهرة، وكسب المال، ونالت ليندسي حب الجماهير في أمريكا، بل العالم، وذلك من خلال أعمالها الفنية التي تألقت بها، وحصلت من خلالها على جوائز محلية وعالمية، وأصبحت من مشاهير الفن، على الرغم من صغر سنها.

وقد قدمت ليندسي لوهان العديد من الأعمال الفنية، سواء في مجال التمثيل أو الغناء وتميزت بحضورها القوي على المسرح، وأمام الكاميرات.