تفاصيل الخبر

"للموت 3" حُسم لرمضان المقبل، وهذا ما قالته دانييلا رحمة

04/08/2022
الممثلة دانييلا رحمة.

الممثلة دانييلا رحمة.


 بعدما تكتّمت شركة "إيغل فيلمز" حول مصير مسلسلها "للموت" الذي عرضت منه موسمين في رمضان 2021 و 2022 عند انتهاء شهر الصوم الماضي، انتشرت أخبار عن تقديم جزء ثالث من العمل الذي يجمع دانييلا رحمة وماغي بو غصن وباسم مغنية واحمد الاحمد وغيرهم. لكن الشركة التي يديرها جمال سنان كانت تؤجّل الحديث عنه، إلى أن أعلنت قبل فترة وجيزة عن انضمام "للموت 3" إلى قائمة الاعمال في رمضان 2023.

في هذا السياق، نشرت الشركة اللبنانية تيزير يتضمن مشاهد موج البحر، بينما دانييلا وماغي مصابتان بكدمات على وجهيهما وتستلقيان على شاطئ البحر. وكشفت الشركة أن المخرج فيليب أسمر سيتولى مهام اخراج الجزء الثالث من العمل، بينما السيناريست نادين جابر ستوقع حكاية المسلسل.

وقد بات معروفاً ان العمل يدور حول فتاتين سحر (ماغي) وريم (دانييلا) اللتين تملكان ماضياً أليماً. ويعرّج المسلسل على بعض القضايا المهمة في المجتمع اللبناني من بينها زواج القاصرات، واطفال الشوارع والخيانة وغيرها...

بهذه الخطوة، يكون "للموت" قد دخل حيز الاجزاء، كما حصل مع العديد من المسلسلات أبرزها "الهيبة" (ورشة كتّاب وإخراج سامر البرقاوي- تيم حسن، منى واصف..) الذي عرض منه ستة مواسم متتالية، لكنّه تعرّض للكثير من الانتقادات السلبية التي قيل إن حكايته لا تتحمّل تقديم مواسم شابها التكرار والملل.

من جانبها ايضاً حسمت الممثلة دانييلا رحمة الجدل حول إنجاز جزء ثالث من مسلسل "للموت"، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، مشوّقة الجمهور لأحداث الجزء الجديد  فيما تغوص رحمة في مشهد آخر في أعماق البحر.

وعلّقت رحمة على الفيديو قائلة: "ما بتعرف قيمة الحياة لتجرّب الموت". وتفاعلت الكاتبة نادين جابر مع الفيديو، لتزيد من حماس الجمهور وتشويقه.