تفاصيل الخبر

شيرين "تعتزل الناس"... وحماقي يؤجل حفلته!

19/05/2022
المطربة شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب


قررت المطربة شيرين عبد الوهاب التركيز في الفترة المقبلة على ألبومها الغنائي الجديد، وعدم التفاعل مع الأخبار الشخصية التي دائماً ما تكون محور اهتمام جمهورها، حيث قررت اعتزال الحياة العامة والانغلاق على ذاتها في الاستديو الخاص بها بمنطقة 6 أكتوبر للانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه مطلع الشهر المقبل.

وتتعاون شيرين في الألبوم مع مجموعة من الملحنين والشعراء، بينهم: عمرو مصطفى ومدين ومحمد عاطف ومحمود أنور ومحمد حمزة وعمرو الشاذلي وعمرو المصري… وتعمل شيرين ومديرة أعمالها سارة الطباخ على دراسة أكثر من عرض لعدد من شركات الإنتاج لتسويق ألبومها الجديد.

وكانت شيرين قد أثارت ضجة خلال الأيام الماضية بسبب أخبار عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب بعد استقباله لها في المطار إثر عودتها من رحلتها الأخيرة في الكويت لإحياء حفلة غنائية هناك.

من ناحيته أعلن المطرب محمد حماقي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، اعتذاره عن حفله في دولة الكويت، حداداً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وكتب محمد حماقي، خلال المنشور: "بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي، عن تأجيل حفل اليوم، لموعد لاحق"، مشيرا إلى أنه سوف يتم إعلان كل التفاصيل الخاصة بالحفل، من خلال الشركة المنظمة.

هذا وقد حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على نعي الشيخ خليفة بن زايد، بينهم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة صابرين، التي كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "أتقدم بخالص التعازي لشعب دولة الإمارات الحبيبة، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد حاكم دولة الإمارات العربية المتحدة، الله يرحمه ويغفر له ويُسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وشعبه الصبر والسلوان".

كما نعته الفنانة شيريهان، قائلة: "أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة ودولة وشعباً، وأدعو الله عز وجل أن يتغمد روح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون".