تفاصيل الخبر

كم تبلغ ثروة إصالة؟

الفنانة السورية أصالة.

الفنانة السورية أصالة.


حسب موقع  Idolnetworth المختص بالتدقيق بثروة النجوم حول العالم تم الكشف عن قيمة ثروة الفنانة السورية أصالة التي اشارت الى أنها وصلت الى أعلى مستوياتها خلال الفترة الماضية. وهي تصل الى 10 ملايين دولار اميركي ما اعتبره البعض رقماً ليس بكبير على نجمة قدمت الكثير للفن خلال السنوات الماضية، ورأى البعض الآخر أن أصالة تنفق الكثير على فنها واطلالاتها وليست من النوع الذي يحب ان يجمّع المال في الرصيد البنكي بل تستفيد من ما تحصل عليه من عملها لكي تعيش وتصرف على اولادها.

كذلك رأى البعض أن الرقم غير دقيق إذ اشاروا إلى الملابس وشنط اليد الفاخرة التي ترتديها أصالة في معظم صورها.

وكانت إصالة في عيد الفطر المبارك أحيت حفلة غنائية ضخمة في الرياض، وقبل الحفلة أرادت ان تهنئ جمهورها ومتابعيها بالعيد، حيث نشرت صورتها من خلال حساب إنستغرام الخاص بها وعلقت عليها بـ"كلّ سنة وكلنا بخير وقلوبنا حلوة وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها.. وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديدة لعيد يارب عليكم كلكم سعيد".

 أما فنياً، فقد كانت اصالة مؤخراً من أول المباركين لاليسا وسعد المجرد اغنيتهما "من اول دقيقة" التي تخطت بعد مضي 24 ساعة من طرحها حاجر المليوني ونصف المليون مشاهدة على يوتيوب. وعلقت   بقولها "ألف مبروك، ألّوسة الطيّوبة الموهوبة المُثابرة".

يذكر أن الأغنية التي اصبحت ترند في لبنان لم يقتصر نجاحها على تعبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم بها بل لجأ المشاهير في لبنان والعالم العربي الى صفحاتهم لتهنئة إليسا بالديو. الممثل اللبناني باسم مغنية حرص على إبداء إعجابه بالأغنية قائلاً: "ألف مبروك لكما، أغنية فيها الكثير من الشجن والحب، في وقت نحن بحاجة للعودة إلى الأصالة". بينما علقت الفنانة اللبنانية هيفا التي تربطها صداقة بإليسا: "مُلئت قلوبنا بالحب،‏ مبروك أصدقائي الحلوين سعد لمجرد وإليسا".

كذلك وجهت النجمة شريهان رسالة دعم وإعجاب للمطربة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد مؤكدة ان الاغنية "جمعت الإبداع والإتقان والإحساس"، وعلى الفور ردت إليسا معبرة عن فرحتها بتعليق شريهان، بينما عاتبها جمهورها مؤكدا رفضه دعم سعد بعد اتهامه بارتكاب جرائم أخلاقية.