تفاصيل الخبر

أحمد حلمي "واحد تاني" مع أعلى الإيرادات!

النجم المصري أحمد حلمي.

النجم المصري أحمد حلمي.

 

حصد فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي، إيرادات بلغت 5 ملايين و500 ألف جنيه في شباك التذاكر، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية وتصبح محصلة إيراداته 25 مليوناً و500 ألف جنيه في 4 أيام عرض فقط، متصدراً إيرادات موسم عيد الفطر السينمائي.

وجاءت تفاصيل إيرادات فيلم "واحد تاني" بواقع مليون جنيه ليلة الأحد – وقفة عيد الفطر، 5 ملايين جنيه يوم الاثنين أول أيام عيد الفطر، و7 ملايين و200 ألف جنيه يوم الثلاثاء ثانى أيام العيد، و 6 ملايين 950 ألف جنيه يوم الأربعاء ثالث أيام العيد، و5 ملايين و500 ألف جنيه أمس الخميس. 

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم  يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحاً، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً.

يعتبر الفيلم عودة قوية لحلمي إذ ما قورن بأفلام السنوات العشر الماضية، فأحد مميزات الفيلم أن حلمي في كامل لياقته الذهنية ويقدم أداءً جيداً للغاية، وهو أمر يُحسب لخضير، لكن رغم أن الفيلم يعج بالفنانين فإن مساحة ظهورهم قليلة، باستثناء أحمد مالك ثم روبي ونور إيهاب، فيستحوذ حلمي على معظم مشاهد العمل. 

ويعتبر المخرج محمد شاكر خضير من عناصر التميز في العمل، الذي نجح في الشقين الكوميدي والتراجيدي خاصة في المشاهد الأخيرة، بمساعدة من موسيقى ساري هاني، التي تعد من مميزات العمل أيضاً.

يذكر أن موسم عيد الفطر السينمائي يعرض فيه بجانب "واحد تاني" فيلمي "العنكبوت" بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي وزكي فطين عبد الوهاب وإخراج أحمد نادر جلال، و"زومبي" بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد وكريم عفيفي وويزو ومحمد محمود وإخراج عمرو صلاح.