تفاصيل الخبر

الفنانة المصرية شيريهان
الفنانة المصرية شيريهان
31/03/2021

بعد 27 عاماً من الغياب… شريهان تعود باستعراض مختلف

    

 تطل الفنانة المصرية شيريهان، على جمهورها في رمضان المقبل بعد غياب دام 27 عاماً. 

 فقد تعاقدت "شيري" على تقديم أحد إعلانات خطوط المحمول في مصر خلال شهر رمضان المقبل 2021، والإعلان عبارة عن إنتاج موسيقي غنائي استعراضي ضخم تستعيد فيه شريهان ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان، ويحتوي على عدة رقصات واستعراضات للفنانة، حيث تقوم إحدى الفرق الفنية الأوروبية بمشاركة الفنانة الكبيرة في هذا العمل، تحت إخراج أحمد شاكر خضير. 

 يذكر أن الفنانة شريهان تعتبر واحدة من أهم أيقونات شهر رمضان واشتهرت بتقديم الفوازير التي ارتبطت بها أجيال عديدة مثل "ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة" عام 1988، و"فوازير حول العالم" عام 1987، و"ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو" عام 1986، و"ألف ليلة وليلة: عروس البحور" عام 1985، وكان آخر الفوازير التي قدمتها بعنوان "حاجات ومحتاجات" عام 1994.

وكانت الفنّانة المصرية أعلنت، موعد عرض مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"، وأوضحت في تغريدة  لها، أنّها ستبصر النور، في وقت ليس ببعيد، رداً على سؤال أحد متابعيها، عن مصير العمل المسرحي، حيث قالت إنها "‏ستُعرض قريباً على إحدى القنوات الكبرى في الشرق الأوسط .

كما أعلنت شريهان أن عقدها مع شركة "العدل غروب" انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي "كوكو شانيل".