تفاصيل الخبر

مروان خوري
مروان خوري
31/03/2021

مروان خوري: قفص وإقامة...ذهبيان!


 أعلن النجم اللبناني مروان خوري حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات وغرّد عبر حسابه على تويتر قائلاً: شكراً لدولة الإمارات العربية المتّحدة التي شرّفتني بمَنحي الإقامة الذّهبيّة. 

من جهة أخرى، يستعد خوري لتقديم ديو غنائي مع الفنانة العراقية، أصيل هميم. الأغنية ستكون من ألحان محمود عيد، وكلمات يوسف سليمان، وأهم ما يميزها أنها باللهجة الخليجية. وقد وضعت الفنانة أصيل هميم صوتها على الأغنية، وبانتظار وضع الفنان مروان خوري صوته على الأغنية في دبي.

من ناحية أخرى، فاجأ خوري محبيه بالاعلان عن دخوله القفص الذهبي قريباً. ولفت عن نيّته الزواج هذا العام من فتاة خارج الوسط الفني، ضمن احتفال صغير يقتصر على الأهل والأصدقاء. وأوضح  أن خطوة الارتباط نابعة من فكرة الاستقرار والأمان، قائلاً "أريد أن يكون لدي نوع من الاستقرار بعد كل هذه السنوات". وأوضح "أريد العائلة والولد، وهو مهم في الحياة. طوال حياتي عشت الحبّ نحو أربع مرات، ولكن لم تستطع واحدة أن تجعلني أتخذ هذه الخطوة الأخيرة إلا حبيبتي حالياً". وكشف خوري بأنّ "الفتاة هي من خارج الوسط الفني، وتتفهّم وضعي كنجم ومشهور ورجل شرقي، فأنا شخص أحب التملّك كثيراً وشخصيتي في كليباتي تختلف كثيراً عن طبعي".

يذكر أن الإقامة الذهبية التي اعلن خوري الحصول عليها في الامارات حازتها ايضاً الممثلة  تقلا شمعون معلنة انضمامها لمجموعة المشاهير اللبنانيين الّذين حصلوا في الأسابيع الماضية على الاقامة الذهبية مثل السوبر ستار راغب علامة وشمس الغنية اللبنانيّة نجوى كرم وغيرهما. 

واعتبرت تقلا شمعون أن منحها الإقامة الذهبيّة لدولة الامارات هي بمثابة تكريم لعطاءاتها الفنيّة. 

 يشار هنا الى أنه في أيار/ مايو من العام 2019، أطلق الشيخ محمد بن راشد نظام الإقامة الدائمة "البطاقة الذهبية"، الذي يوفر إقامة دائمة للمستثمرين، وللكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم والفنون كافة.

ومن أبرز من حصل على الإقامة الذهبية أخيراً، الممثلة نيللي كريم والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي من مصر.