تفاصيل الخبر

مع من يعود عادل إمام إلى السينما في "الواد وأبوه"؟

12/01/2022

كشف المنتج المصري عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام عن استعداد شقيقه للعودة إلى الشاشة الكبيرة بعد مرور اثني عشر عاماً على آخر أفلامه.


النجم المصري الكبير عادل إمام.

النجم المصري الكبير عادل إمام.


كشف المنتج المصري عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام عن استعداد شقيقه للعودة إلى الشاشة الكبيرة بعد مرور اثني عشر عاماً على آخر أفلامه.

وقال عصام إمام في تصريح صحفي، إن شقيقه الفنان عادل إمام يستعد للعودة إلى السينما من خلال فيلم "الواد وأبوه"، الذي يجمعه مع نجله محمد إمام. 

وأضاف عصام إمام الذي سيتولى إنتاج الفيلم، أن الزعيم متحمس جداً للعودة إلى السينما ويسعى لتقديم "الواد وأبوه" في أقرب وقت ممكن.

وأوضح المنتج المصري أن الفيلم لا يزال في طور التحضير، مشيراً إلى أن نجل الزعيم رامي إمام هو من سيتولى إخراجه.

وعلى صعيد آخر، كشف عصام إمام أن شقيقه يطّلع حالياً على عدد من السيناريوهات، مبيناً أنه لم يستقر على عمل درامي للعودة به إلى شاشات التلفزيون.

وأضاف أنه فور اختيار الزعيم عادل إمام لعمل قوي سيبدأ في تنفيذه على الفور.

وكان آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية فيلم "زهايمر" الذي صدر عام 2010، وشارك فيه العديد من النجوم منهم: نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب، والذي يبدأ بمحاولة أبناء محمود شعيب "عادل إمام"، إيهامه بأنه مريض بألزهايمر، ليكسبوا قضيتهم في المحكمة والتصرّف في ممتلكاته، وذلك بسبب رفض والدهم مساعدتهم في القضايا المالية التي عليهم، إلا أنه يكتشف مؤامرتهم، ويبدأ بخداعهم بأنه مريض فعلاً بألزهايمر، وإيقاعهم في مقالب بأسلوب كوميدي بمساعدة العاملين لديه في القصر. 

 ومؤخراً كُتب الكثير عن ثروة "الزعيم". وأشار أحد المواقع أن عادل امام، إحدى الشخصيات التي حققت شهرةً واسعة في أعمال غلب عليها الطابع الكوميدي وعين سفير النوايا الحسنة في العام 2000 عبر مفوضية الأمم المتحدة، تبلغ ثروته بحسب ما تبين عبر وسائل إعلامية مئة مليون دولار. إلا أن أحداً لم يقم بتحديد قيمة الأموال الخاصة به، إلا أنه ذكر في إحدى المقابلات التلفزيونية أنه يمتلك ما يفوق النصف مليار جنيه مصري علاوةً على عدد العقارات المختلفة والسيارات التي يمتلكها.