تفاصيل الخبر

ماذا يحضر زياد برجي؟

12/01/2022
الفنان زياد برجي.

الفنان زياد برجي.


يوجد الفنان اللبناني زياد برجي في مصر، حيث اجتمع مع المنتج محمود موسى والشاعر الغنائي هاني عبد الكريم وذلك بهدف التحضير لعمل فني جديد.

لم يكشف زياد برجي تفاصيل أكثر عن العمل، لكن الفنان اللبناني كان قد دخل الى الساحة الفنيّة المصريّة من الباب العريض بالتزامن مع انتشار أغنيته "شو حلو" التي حققت مئات الملايين من المشاهدات وحققت لزياد نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في مختلف الوطن العربي وتحديداً في "أم الدنيا" مصر حيث رددها الجمهور بشكل كبير، هذا بالإضافة الى انتشار فيديوهات عديدة لفنانين من مصر وهم يستمتعون ويرقصون على الأغنية اللبنانية.

 وقد سجّل زياد برجي حضوراً قوياً في مصر من خلال الحفلة التي أحياها مؤخراً ضمن مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن دورته الثلاثين، حيث تكللت الحفلة بالنجاح الكبير والتفاعل اللافت والحضور المميز.

وقد كشف زياد برجي لمحمود موسى الذي استقر مؤخراً في مصر عن هذا التعاون الجديد في فيديو نشره الاعلامي والناقد جمال فياض.

 يذكر ان اغنية "شو حلو" مأخوذة من فيلم "بالغلط" الذي تولى زياد بطولته وشاركته فيه مجموعة من الفنانين والممثلين ومنهم دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب، وهو من تأليف رافي وهبه، إخراج سيف الشيخ نجيب، ويدور حول أربعة أصدقاء يجمعهم "غروب" خاص على تطبيق "واتساب" فيجدون أنفسهم متورطين "بالغلط" في تجارة غريبة وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء. 

والسمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع "خليل" للطلب من "رامي" وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته "يارا" تحت الاختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة. 

تجدر الإشارة إلى أن العمل تضمن بالأضافة إلى أغنية "شو حلو"، أغنيتين أخريين لـ زياد برجي واحدة منها يقدّمها على الغيتار في حين أن الأخرى تأتي ضمن أحداث الفيلم.