تفاصيل الخبر

وليد توفيق وهاني شاكر
وليد توفيق وهاني شاكر
24/03/2021

وليد توفيق عاتب ..على من؟

 

  أعلن الفنان وليد توفيق عتبه على الفنان هاني شاكر بسبب طرحه أغنية جديدة بعنوان "بقالي كثير" بعد مدة قصيرة على طرحه أغنية "كيف بتنسى" التي لحّنها توفيق ما أثّر على نجاح العمل مؤكداً ان شاكر لم يتضايق من اتصاله لأنه يعلم أنه يريد مصلحته. 

من جهة أخرى، بدأ النجم اللبناني المحبوب بالتحضير لأغنية جديدة كشف عن كلماتها التي كتبها الشاعر نزار فرنسيس، وسيتولّى تلحينها بنفسه، وهو كان قد تولّى أيضاً تلحين عمله الأخير "محتجلو جنبي".

  وكان توفيق طرح "محتجلو جنبي" على طريقة الفيديو عبر قناته الرسمية على اليوتيوب بمناسبة عيد الحب وهي باللهجة المصرية من ألحان وليد توفيق وكلمات هاني عبد الكريم، وتم تصويرها في أوكرانيا.

وقد عبّر وليد عن سعادته بنجاح الأغنية الذي قال إنها "طالعة من جوارحه"، وأشار إلى أن ذكاء الفنان يجعله بخبرته يتماشى مع الستايل الجديد للأغاني من غير أن يمحو هويته المعروف بها.

 من ناحية اخرى، كشف وليد توفيق عن سر شبابه الدائم قائلاً إنه خسر الكثير من حريته ليحافظ على صورته، وأعلن أنه يبتعد عن الكثير من الأطباق منها البرغر مثلاً.

  تجدر الاشارة الى ان النجم العربي حصل على شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن في دبي، حيث نشر توفيق دعوة استلام الشهادة والتي ورد فيها: "وليد توتونجي (وليد توفيق) تحية طيبة وبعد.. تهديكم هيئة الثقافة والفنون في دبي أطيب التحيات وتتمني لكم دوام التقدم والرقي.. بداية يسرنا إبلاغكم بأنه قد تم منحكم شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن..