تفاصيل الخبر

شيرين رضا: لهذا السبب لم أنصح ابنتي!

24/11/2021
الفنانة المصرية شيرين رضا

الفنانة المصرية شيرين رضا


 نفت الفنانة المصرية شيرين رضا، ما تردد عن وجود علاقة بين فيلمها الجديد "بنات رزق" وفيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وإخراج طارق العريان.

وقالت خلال مقابلة مع برنامج "MBC trending": "فيلم "بنات رزق"، كوميدي، وسينطلق خلال الفترة المقبلة في أكثر من دولة، ويحتوي على مشاهد حركة كوميدية، وتتشارك بطولته 5 فنانات من ضمنهم غادة عادل".

وحول موعد العرض التجاري لفيلم "قمر 14"، الذي شارك في مهرجان الجونة قالت إنه سيعرض في ديسمبر المقبل. ويدور العمل في قالب رومانسي ويعتمد على البطولة الجماعية. 

أما عن انتقاد البعض لها بسبب مشهد القبلة الذي جمع بينها وبين خالد النبوي فيه قالت: "السينما انعكاس للواقع، ومن المهم رصد كل التفاصيل في العمل الفني، مشهد القبلة عادي جداً، لأننا نقدم المشاعر الإنسانية".

 ولدى سؤالها عن جديدها قالت: "يوجد أكثر من فيلم سينمائي، مثل (بنات رزق، والملحد)، كما أقدم دوراً صغيراً في فيلم بعنوان (القاهرة مكة) بطولة منى زكي.

وخلال لقاء لها ضمن برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي تحدثت عن ابنتها نور عمرو دياب، مؤكدة بأنها لا تنزعج من ظهورها المكثف على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت الممثلة المصرية إنها لم توجه نصائح لابنتها قبل خطبتها من واقع تجربتها كأم في الزواج قائلة: "مانصحتهاش لأنها شافت التجارب بتاعتي ولازم تمر بالتجربة".

وحول هوية خطيبها الأجنبي أوضحت شيرين رضا أنها لم تعترض على ذلك قائلة: "نور عايشة بره بقالها عشر سنوات وبقت أجنبية.. صحيح مصر بلدها وكل حاجة لكن عشر سنوات هي فترة طويلة بعدت فيها عن كل الناس سواء عن أقرانها في العمر أو أصحابها فصعب أوي بعد عشر سنوات ترتبط بحد من هنا". 

وأشارت إلى أن نور شخصية بسيطة جداً في حياتها "ما بتحبش تلبس "ماركات" وهو طبع أخذته مني أنا كمان مش بحب أتباهى بحاجة".

وعن تعرض ابنتها للتنمر، على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت موضحة إن البعض يُرسل لابنتها رسائل تحتوي على أسئلة سخيفة، "بيقولولها شكلك عامل كده ليه؟ أنا نفسي بقى يوروني هما شكلهم إيه، أنا أصلًا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد ييجي يتنمر على بنتي هشطفه وأرزعه في الأرض كمان".

وتساءلت "رضا": "يعني لما بنتي تتعرض للتنمر، المفروض أنا أعمل إيه مع المتنمرين، أكيد هكلهم"، لكنها أكدت أنها قررت الصمت كونها تعلم أن هذا التنمر سيقف يوماً ما، منتقدة في الوقت ذاته مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "بقت مؤذية جداً".