تفاصيل الخبر

شاكيرا
شاكيرا
17/03/2021

ماذا تطبخ شاكيرا؟

 أثارت النجمة العالمية شاكيرا خلال الأيام الماضية حماس قطاع كبير من محبيها وعشاقها، وذلك بعد أن كشفت أنها تعمل خلال هذه الفترة على إنجاز عمل غنائي جديد، وهو الخبر الذي تصدر عدداً كبيراً من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ذا نيوز".

ونشرت شاكيرا البالغة من العمر 44 عاماً على صفحتها الشخصية بموقع "إنستغرام" والتي تضم أكثر من 70.3 مليون شخص، صورة جديدة ظهرت بها خلال وجودها فى الاستوديو حافظت فيها على لون شعرها الأحمر الذي فاجأت به الملايين منذ عدة أشهر، بينما كانت النجمة الشهيرة تسجل إحدى الأغنيات.

علقت شاكيرا على الصورة التي التقطت لها فى الأستوديو فكتبت: "أطبخ شيئاً" ما يشير إلى تحضيرها عملاً غنائياً جديداً.

يذكر أن شاكيرا استطاعت أن تحقق نجاحاً مذهلاً خلال العام الماضي، وذلك بتقديمها أغنية Girl" Like Me" التي تعاونت فيها مع الفريق الشهير "Black Eyed Peas" الذي يمتلك شعبية مذهلة في شتى أنحاء العالم.

     من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن شاكيرا، نجمة البوب وكاتبة الأغاني الكولومبية، أصبحت أحدث فنانة تبيع حقوق رصيدها الغنائي الكبير البالغ 145 أغنية، حيث أبرمت صفقة مع شركة "هيجنوسيس سونغ فاند" المسجلة في بورصة لندن، بعد أن قوضت أزمة تفشي فيروس كورونا إيرادات حفلات الغناء، ولم يتم الكشف عن قيمة المبلغ الذي تقاضته شاكيرا مقابل ذلك.

وفي كتابتها للأغاني قالت النجمة ذات الأصول اللبنانية: "كوني كاتبة أغاني، هو إنجاز أعتبره مساوياً، وربما أكبر من كوني مغنية وفنانة". 

وأضافت شاكيرا: "عندما كنت في الثامنة من عمري، قبل أن أمارس الغناء بفترة طويلة، كنت أكتب لأجد معنى للعالم...كل أغنية تعكس ما كنت عليه وقت كتابتها، لكن بمجرد أن تخرج الأغنية إلى العالم، فهي لا تكون ملكاً لي وحدي بل لكل من يقدرونها".