تفاصيل الخبر

نانسي عجرم
نانسي عجرم
17/03/2021

نانسي عجرم وجوزيف عطيه: ينعاد عليكِ..

 

 اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عيد الأمهات لإطلاق جديدها، وهي تصرّ مع كل مناسبة أن تصدر ما يعبر عن الحالة أو المناسبة التي نمر بها.

 فبعد أن أطلقت كليب "إلى بيروت الأنثى" الذي استوحى المخرج سمير سرياني فكرته من الواقع اللبناني فيما يتعلق بهجرة الشباب من لبنان وما تعانيه مختلف العائلات اللبنانية التي تربي أبناءها بدموع عينيها لتطلقهم الى الخارج، ها هي صاحبة "لون عيونك غرامي" تطرح عملاً فنياً جديداً لمناسبة عيد الأمهات تحت عنوان "أمي" من كلمات الشاعر أميل فهد، الحان يحيى الحسن وتوزيع باسم رزق ومن إخراج سمير سرياني هذه المرة ايضاً، وقد صوّر العمل بطريقة معبرة ناقلاً رسالة مهمة في الكليب ستؤثر في كل شخص تجاه والدته. 

  من جهة أخرى، تحصد عجرم نجاح شارة مسلسل "راحوا" المُقرر عرضه في شهر رمضان عبر شاشة "أم تي في" اللبنانية وعلى إحدى المنصات. 

 الأغنية تحمل عنوان "ما تحكم عَ حدا" كلمات منير بوعساف، الحان نبيل عجرم، توزيع باسم رزق، ميكساج ايلي بربر، استوديو وتسجيل هادي شرارة، إخراج وإنتاج نديم مهنا. 

 وليست نانسي وحدها من أرادت تكريم الأمهات بأغنية، اذ أطلق النجم جوزيف عطيه أيضاً أغنية  بالمناسبة تحت عنوان "ينعاد عليك" على الرغم من الأحوال التعيسة في البلد على الأمهات وعائلاتهن، وهي من كلمات علي المولى والملحّن جاد القطريب والموزّع  طوني بو خليل..   

وقد تصدّر الفيديو كليب الذي هو من إخراج وليد خوري وألين عويس الرقم #4 الأكثر تداولاً على اليوتيوب في لبنان.