تفاصيل الخبر

طفل هبة طوجي يشارك والدته الفرح في جديدها

13/10/2021
الفنانة اللبنانية هبة طوجي وزوجها المؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف.

الفنانة اللبنانية هبة طوجي وزوجها المؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف.


أكدت الفنانة اللبنانية هبة طوجي أنها تستعد لعودة فنية قوية جداً وذلك بعد الزواج والأمومة حيث تعمل على ألبوم جديد بعد خمس سنوات على إصدار آخر ألبوم لها والذي كان في عام 2017.

وكشفت هبة أنها تعمل على ألبومها منذ عام تقريباً واصبح جاهزاً منه حوالي 70% حيث وضعت صوتها على عدد كبير من الأغنيات، إضافة الى وضع صوتها على عدد من الأغنيات في فرنسا أثناء فترة الحمل، كما أن هناك أغنيات تُكتب وتلحن حالياً.

وأشارت هبة أن الألبوم يتضمن أنماطًاً موسيقية منوعة ومواضيع عديدة لها علاقة بالمرأة والانسان بشكل عام. كما وعدت الجمهور بأنماط موسيقية مرحة.

وإلى جانب تعاونها مع الفنان اسامة الرحباني، لفتت هبة "أن الألبوم يتضمن تعاونات مع أسماء مختلفة من شعراء وملحنين وموزعين، إضافة الى أفكارها الخاصة بها".

كما سيكون للمؤلف الموسيقي إبراهيم معلوف، زوج هبة طوجي، بصمة في الالبوم لكنها رفضت الكشف عن أي معلومة تخص نوعية هذا التعاون الى حين ان يبصر العمل النور مع بداية العام المقبل على ان يترافق طرح الألبوم مع حدث فني ضخم ستعلن عنه بوقتها.

على صعيد آخر وفي وقت سابق، كانت طوجي كشفت في مقابلة لها أنها اختارت اسم نائل لطفلها، وذلك لسهولة نطقه في كل اللغات بالنسبة للأجانب، مشيرة الى أنه يحمل إلى جانب الجنسية اللبنانية الجنسية الفرنسية التي حصل عليها من والده.

وأكدت النجمة اللبنانية أنها لا تحبذ نشر صور ابنها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية لحمايته، علماً أنها من الفنانات اللواتي لا ينشرن الكثير عن حياتهن الشخصية ولا يتفاعلن بكثافة مع المتابعين بل هي تعتمد على السوشيال ميديا للترويج لأعمالها.