تفاصيل الخبر

"نقطة ومن أول السطر" إنتاج سعودي جديد من نوعه… من هم نجومه؟

13/10/2021
النجم السعودي الكبير عبد الله السدحان مع نجوم مسلسل " نقطة ومن أول السطر".

النجم السعودي الكبير عبد الله السدحان مع نجوم مسلسل " نقطة ومن أول السطر".


 ما زالت شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان، مستمرة بعملية تصوير مسلسل (نقطة ومن أول السطر) ضمن سلسلة أعمالها الخليجية، وهو مسلسل اجتماعيّ كوميديّ يجمع النجم السعودي الكبير عبد الله السدحان، بالنجوم أحمد شعيب، مها عبد الله، شيماء سبت، مريم الغامدي، إسراء عزيز، رنا جبران، بندر باجبع، ندى توحيد، عبدالكريم محمد، تركي الشدادي وغيرهم في عمل سعوديّ ضخم مختلف شكلاً وحكايةً 

يطرح العمل، المؤلف من ٣٠ حلقة، قصة رجل يدخل في غيبوبة ٢٠ عاماً، فيستفيق بجسد أربعينيّ وعقل عشرينيّ وتبدأ حكاية الصراعات. فھل یمكنه أن یستأنف حیاته من حیث توقفت أم يرضخ للواقع ویضع نقطة تنھي ما مضى؟ وماذا عن كل الشخصيات التي يلتقي بها ويتعايش معها؟

المسلسل إخراج إيلي ف. حبيب في تعاون جديد مع "إيغل فيلمز" بعد سلسلة أعمال ناجحة له معها منها (كاراميل) و(جوليا)، وعدد من أهم أفلام الشركة، تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، ومعالجة مازن طه. 

وكان النجم عبد الله السدحان قد نشر عبر حسابه على "انستغرام" فيديو قصيراً تحدث من خلاله عن بداية تصوير مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر" حيث أكد الفنان السعودي على إقامة احتفالية من قبل الشركة المنتجة بسبب انطلاق تصوير المسلسل في إمارة أبو ظبي، وقال الفنان السعودي: "متوجهون إلى موقع التصوير الآن في احتفالية لبدء مسلسل (نقطة من أول السطر) سميتها من أول السطر، ونحن في إمارة أبو ظبي الجميلة".

 وكان عبد الله السدحان قد شهد في شهر رمضان الماضي مشاركته في أكثر من عمل درامي من بينها المسلسل السعودي المصري "الديك الأزرق" والذي تعاون فيه مع كل من الفنان بيومي فؤاد والنجمة شيماء سيف، وعرض المسلسل على قناة sbc  السعودية، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب من بينهم عبد الله الحمادي، وعبد الإله المدني، وأضوى فهد، وأميرة نايف، كما شارك عدد من نجوم الدراما السعودية من بينهم الفنان جبران الجبران، ومرزوق الغامدي.

 كما شارك كذلك في عمل درامي كويتي عرض في رمضان 2021 وهو مسلسل "شليوي ناش" وتدور قصته حول صديقين هما شليويح وناشي، وعلى الرغم من فارق العمر الكبير بينهما لكن تجمعهما صداقة قوية تتحدى فارق العمر، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان يعقوب عبد الله، وعبد الإمام عبد الله، ومحمد العجيمي، ومرام البلوشي، ولطيفة المجرن، والعمل من تأليف عبد الله السعد، وإخراج عيسى ذياب.