تفاصيل الخبر

ياسمين صبري :"أكتب لأن لدي موهبة لا يستهان بها"

13/10/2021
الفنانة ياسمين صبري.

الفنانة ياسمين صبري.


 ردّت الفنانة ياسمين صبري على انتقادات الجمهور المستمرة لها، وكشفت عن مفاجأة حول مسلسلها المقبل في رمضان 2022 وقالت: "تغيّبت عن رمضان الماضي 2021، لأنني لم أجد نصاً جيداً، لذلك قررت أن يكون مشروعي الدرامي في رمضان 2022 من تأليفي، وأعمل على تأليف وكتابة النص مع مجموعة من المؤلفين منذ شهر أيار (مايو) الماضي". وأشارت إلى اتهامات الجمهور لها بأنها غير موهوبة، بالقول: "أصبحت أصدق لا شعورياً كل ما يقال عني بأنني فتاة جميلة ومحظوظة من دون موهبة تذكر، وهذا أثر في اختياراتي في الأعمال التي قدمتها واخترتها من دون عناية وتركيز في التفاصيل، اقتناعاً مني أنّ الجمهور سيتابعني على أي حال، وأحاول تغيير هذه الحقيقة لأمر إيجابي". 

 وأضافت ياسمين: "لكنني اكتسبت خبرة ومعرفة بضرورة العثور على نص جيد لأنني أمتلك موهبة لا يستهان بها، فأنا فنانة وأتمتع بموهبة التمثيل". وخلال الفترة الحالية، تستعد لعقد جلسات عمل مكثفة مع المؤلف محمد عبد المعطي، للوقوف على الملامح النهائية لشخصيتها المقرر عرضها في رمضان المقبل.  

وجاء هذا التصريح كرد على الشائعات التي طالت صبري في الآونة الأخيرة بأنها مجرد وجه جميل. وفي هذا السياق قالت ياسمين:"ممتنة جداً لجمالي، إلا أنني أمتلك العديد من الصفات الأخرى والجمال الداخلي لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي. إنها طاقة وحيوية". 

وبعد هذا الإعلان تصدر اسم صبري ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنى لها متابعوها التوفيق في كل المجالات التي تخوضها.

يذكر أن ياسمين تزوجت مرتين الاول واسمه محمد وهو أحد رجال الاعمال ولكنها لم تكشف عن اي تفاصيل اخرى عنه وانفصلت عنه بعد خمس سنوات زواج.

وتزوجت بعد ذلك من رجل الاعمال احمد ابو هشيمة وقد ستطاعت ان تقدم عدداً من الأعمال الفنية الجيدة وساعدها جمالها في وجودها بشكل كبير عالم في السينما والتليفزيون. ولعل أبرز أعمالها "جحيم في الهند" و"الديزل" وفي الدراما مسلسل "جبل الحلال" ومسلسل "فرصة تانية". وقد دارت قصة المسلسل الأخير حول ملك التي تكتشف خيانة خطيبها زياد فتقرر تركه، ليحاول زياد إعادة العلاقة بينهما مجدداً إلا أن ملك ترفض، فيتزوج زياد من ريهام التي تطارده وتخبره بأنها تحبه بشدة.

وفي يوم حفل زفاف زياد من ريهام تفقد ملك الذاكرة بسبب حادث طريق، وتنقل الى المستشفى فيترك زياد حفل الزفاف ويذهب للمستشفى ولكن والد ملك يطرده ويطلب منه الخروج من حياة ابنته. ويطلق زياد زوجته ريهام التي تحاول الانتحار لحبها الشديد له، ويذهب لملك ليكتشف أنها فقدت الذاكرة، فيتعرف إليها من جديد، ويعترف لها بحبه، وتخبره هي أيضاً أنها تبادله المشاعر نفسها وتتوالى الأحداث...