تفاصيل الخبر

ناصيف زيتون يغني بالتركية!

08/09/2021
الفنان ناصيف زيتون متكأ على كتف الفنان جورج وسوف فوق المسرح.

الفنان ناصيف زيتون متكأ على كتف الفنان جورج وسوف فوق المسرح.


 تداولت صفحات فنيّة على منصّات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه النجم ناصيف زيتون وهو يغنّي باللهجة التركيّة في إحدى الحفلات. 

في التفاصيل، أعجب روّاد الإنترنت بالنسخة الجديدة لأغنية "منّو شرط" الّتي قدّمها الفنان ناصيف زيتون مباشرةً على المسرح، ويمزج فيها اللغتين التركيّة والعربيّة.

في سياق آخر يذكر أنه لا تمر مناسبة من دون ان يعرب زيتون عن حبه الشديد لسلطان الطرب جورج وسوف. وتحدث عن شعور لا تختصره الكلمات بعد وقوفه إلى جانب "أبو وديع" على المسرح منذ فترة ونشر مرة صورة معبّرة له مع الأخير أرفقها بتعليق: "بس تتكي على الجبل هيك بكون المشهد، وأخيراً طلعلي صورة مع المعلم الكبير متل ما بحلم". 

 وردّ الوسوف على كلام زيتون كاتباً عبر حسابه في "تويتر": "فيك تحط راسك على كتف دايماً جنبك وعلى قلب بيتمنالك النجاح الدائم لأنو بتستاهلو"، ليعود ويرد زيتون عليه قائلاً: "يا الله… ما عندي شي احكي يا كبير غير الله يطول بعمرك ويخليك بصحتك وتضل منور دايماً".

وبدا تأثّر زيتون واضحاً قبيل صعود الوسوف المسرح، إذ شارك الجمهور هتافهم لأبي وديع. 

نذكر أن زيتون شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009 وقدم المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي، فعلى مدى إطلالاته في سهرات البرنامج تنقل بين نوعيات مختلفة من الأغاني الإيقاعية، وقد نال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبناني وديع الصافي وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف منذ ذلك الحين وعلى تشجيع الفنان الياس كرم وتميز بعدم تعرضه للإبعاد طول فترة البرنامج وحاز إعجاب المدرسين في الأكاديمية، وفي الحلقة الختامية نال ناصيف الزيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وتفوق على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات متفوقاً على زملائه.

ولا يلبث اسم زيتون صاعداً الى المراتب الاولى مذ غنى شارة مسلسل "الهيبة" بعنوان "مجبور" والتي أضحت على كل شفة ولسان.