تفاصيل الخبر

ما جديد نانسي عجرم وبيلي إيليش؟

08/09/2021
نانسي عجرم.

نانسي عجرم.


 كشفت النجمة نانسي عجرم عن تحضيرها لعمل جديد سيجمعها بالنجمة العالمية بيلي إيليش.

 وكانت النجمة العالمية بيلي إيليش قد أبدت إعجابها بأغنيات "نانسي" وكشفت أنها تسمع لها منذ سنوات، ووصفت أغانيها بـ"الشوكولاتة التي تذوب في أذنها"، مشيرة إلى أنها تعشق مثل هذه النوعية من الأغنيات. 

بدورها، ردت نانسي على كلام بيلي وكتبت عبر حسابها الخاص على تويتر: "نحن أيضاً نحبك يا بيلي ونحن من كبار المعجبين بفنك وأعمالك، ودائماً ما تشغل فتياتي أغانيك بصوت عالٍ في المنزل". 

 أما عن تفاصيل ألبومها الجديد "نانسي 10" فقالت نانسي في مقابلة معها: "اشتغلنا 4 سنين على ألبوم نانسي 10، وقدرنا نوصل لتطور وتغيير في كل النواحي، الموسيقى والتوزيع والمواضيع". 

 وأكدت نانسي أن كل عمل تقدمه تشعر أنه يجب أن يكون أفضل من الذي قبله، لافتة إلى أن أكثر أغنية من أغنياتها تفكرها بالحب هي "عم بتعلق فيك" و"العيون السود". أما الأغنية التي تفكرها بطفولتها فهي "نقيلي أحلى زهرة".

ولفتت نانسي إلى أن أغنية "سلامات" من ألبومها الأخير هي أول أغنية اشتغلت عليها في ألبوم "نانسي 10"، مشيرة إلى أنها سمعتها من زمان واختارتها وقررت أنها ستكون في الألبوم، بينما أغنية "مشكلتك الوحيدة" أكثر أغنية اشغتلنا عليها بسرعة وقررنا أن تكون في ألبوم نانسي 10. 

وكشفت عجرم عن أنها تختار أغاني المسلسلات بناءً على إعجابها بالأغنية نفسها، وأنها لا تمانع تقديم أغنية مسلسل من بطولة فنانين شباب، مؤكدة أنها كانت تتمنى الغناء مع مايكل جاكسون في طفولتها، وتلقت عروضاً لتقديم أغاني دويتو مع فنانين أجانب، لكنها حتى الآن لم تعثر على فكرة تناسبها. 

وعن علاقتها مع بناتها وطريقة تربيتها لهن، قالت إنها أم تقليدية مع بناتها الـ3 وإنها تهددهن أحياناً بمغادرة المنزل بسبب شقاوتهن وبقولهن: "هسبيلكن البيت وهمشي"...