21 September,2020

وفد نقابة المهن التمثيلية الى قناة السويس الجديدة

 1   قام وفد من نقابة المهن التمثيلية ضم حوالى 100 فنان وفنانة من فناني مصر بزيارة موقع الحفر في قناة السويس الجديدة علامة الكيلو 76 بالقطاع الأوسط أمام قناة الاتصال رقم 2. واستمع الوفد عقب الوصول الى موقع الحفر الى شرح مفصل في الاسماعيلية عن أعمال الحفر بقناة السويس الجديدة. كما شاهد الوفد دخول <الكراكات> من قناة الاتصال رقم 2 والتي تربط بين قناة السويس القديمة والقناة الجديدة، حيث أعرب المشاركون فيه عن سعادتهم وفخرهم برؤية هذا المشروع العملاق منفذاً على أرض الواقع.

   وقال الفنان أشرف عبد الغفور رئيس نقابة المهن التمثيلية انه فخور بأن النقابة كان لها السبق في شراء شهادات استثمار مشروع قناة السويس الجديدة، مشيراً الى ان الفن والفنانين في مصر يقفون خلف الوطن ويثقون في القيادة السياسية الحكيمة.

   جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الفريق مهاب ماميش رئيس هيئة قناة السويس في مبنى المحاكاة التابع للهيئة في محافظة الاسماعيلية.

   وفي نهاية المؤتمر، تبادل الحضور الدروع التذكارية تقديراً لدور الهيئة في الإشراف على أضخم مشروع قومي يؤثر في حجم الاقتصاد الوطني، ومن المقرر أن ينتقل الوفد الآن للقيام بجولة بحرية في المجرى الملاحي لقناة السويس للإطلاع على أعمال التكريك ومشاهدة ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.

234