28 January,2021

وائل جسار..."ولا في الأحلام"

وائل جسار

اشتهر الفنان اللبناني وائل جسار، بحضور كبير في مصر برز بشكل خاص في غناء شارات الأعمال التلفزيونية، وإحيائه للحفلات الغنائية، وكان آخرها حفلته، في الدورة الـ 29 من مهرجان الموسيقى العربية، الذي شهد تفاعلاً كبيراً من الحضور. 

   وكان جسّار سعيداً جداً بأن الجمهور يحفظ أغنياته، ما يشعره بأنه يسير على الطريق الصحيح، إذ، وبحسب وصفه، من الصعب في أيامنا أن تعلق أغنية في الأذهان ويكون عمرها سنوات طويلة، خاصة أن الجمهور يتلقى تقريباً كل يوم أغنية جديدة من المطربين والمطربات.

   وعن استعداده لاصدار البوم كامل في هذه الفترة أوضح وائل أنه أصبح يفضل الأغاني المنفردة، خاصة مع انتشار مواقع السوشيال ميديا ومواقع الأغاني، والتي أصبحت تناسب العصر بشكل أكبر.

   كذلك أكد جسار عمله على إرضاء الأذواق كافة، وهذا ما حرص على عمله في الفترة الماضية، فتعددت لهجات أغنياته ما بين المصري واللبناني والخليجي، وقال انه يحضّر  لأغنية جديدة اسمها “ولا في الأحلام”، وهي أغنية رومانسية، ويعمل على تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج المميز فادي حداد في تعاون ليس الأول بينهما، فكل منهما أصبح يعرف جيداً طريقة عمل الآخر، وسيكون التصوير في لبنان، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور.

أما عن الاوضاع في لبنان ، فيقول جسار إن الامور ليست على ما يرام، مضيفاً أنها قد تكون الفترة الأسوأ في تاريخ لبنان، وليس أمامنا سوى انتظار تشكيل الحكومة الجديدة يكون هدفها الذي تضعه نصب عينيها وفي المقام الأول مصلحة الشعب اللبناني، مؤكداً بشكل عام على ثقته بقدرة شعب لبنان على تجاوز المحن.