28 October,2020

نادين الراسي.. مع "النسونجي"!

نادين الراسي

يعيد مسلسل “نسونجي بالحلال” النجمة اللبنانية نادين الراسي إلى الشاشة بعد أزمتها الصحية وخلافاتها مع طليقها جيسكار أبي نادر.
فكرة المسلسل تعود للمخرج السوري أسامة الحمد، وهو من تأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبُّس وتنتجه شركتَا “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”. بدأ التصوير في بيروت على ان ينتقل لاحقاً إلى الإمارات للإنتهاء من كل مشاهده هناك.
يشارك في العمل الكوميدي باقة من الممثلين من بينهم هبة نور ومحمد خير الجراح ومروة الأطرش من سوريا، وزياد برجي وميرفا القاضي وهشام حداد وأنجو ريحان وأنطوانيت عقيقي من لبنان، وهو يتألف من 30 حلقة ويتطرق إلى أزمة فيروس كورونا من خلال قصة رجل يجد نفسه مجبراً على الحجر المنزلي مع ثلاث فتيات، مما يوقعه في مأزق فتحاول كل منهن النيل من الأخرى، بكل الطرق الممكنة.
وكانت نادين شاركت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من كواليس المسلسل خلال وضع المكياج مع النجمة السورية هبة نور، حيث ظهرتا بعفوية وسط أجواء مرحة، وقد طالبت الراسي نور بالرقص، فلبّت الأخيرة الطلب .
وجاء الفيديو على موقع “انستغرام” بعد تداول اخبار عن خلاف بين نادين وهبة في كواليس “نسونجي بالحلال” .
ويبدو ان هذا الخبر مرده الى تجسيد الراسي ونور دوري زوجتي الشخصية التي يقدمها زياد برجي الذي لم يكتف بهما، واللتان تدخلان في حرب ضروس قبل أن تتجه الأحداث الى مسار مختلف، مع دخول امرأة ثالثة على الخط.