28 October,2020

ماغي بو غصن : للمرة الأولى.. لا أنظر إلى الأمام!

ماغي بو غصن

احتفلت الممثلة المتألقة ماغي بوغصن، يوم الجمعة الماضي الذي صادف في 18 ايلول/سبتمبر بعيد ميلادها، وقد انهالت عليها التهنئة من مئات الوجوه المعروفة في عالم الفن والتمثيل والاعلام أبرزهم النجمة الذهبية نوال الزغبي التي كتبت: “كل عام وإنت بألف خير يا أحلى وأجمل وأطيب ماغي … الأخت والصديقة أحبك جداً” . كما تلقّت التهنئة من أحمد فهمي، وورد الخال وطارق سويد وداليدا خليل وغيرهم الكثير من الوجوه المعروفة، كما غمرها جمهورها بمحبته، متمنياً لها دوام الصحة والنجاح والتألق الدائم.
عن هذه المناسبة كتبت ماغي بو غصن رسالة مؤثرة جداً خاصة بعدما شهد عام 2020 أحداثًا أليمة إن من الناحية الصحية بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مخلفاً وراءه ملايين الضحايا، أو من ناحية وضع بلدها لبنان مع الأزمة الاقتصادية الخانقة وانفجار مرفأ بيروت الذي أسفر عن وقوع آلاف الضحايا
وقالت ماغي في رسالتها: “اليوم عيدي.. لا أعلم كم كبرت هذه السنة.. ربما مئة سنة وهذه المرة الاولى من عمري لا انظر الى الأمام.. لأنني اتمنى أن أعود الى الوراء لأيام أجمل ليس فيها كل هذه البشاعة! شكراً على كل كلمة محبة غمرتوني فيها دائماً.. وبهذه الأيام لا احلم إلا بوطن أفضل يجمعنا كلنا وأيام أحلى وصحة وأمان للجميع”.