22 January,2021

"كيم كاردشيان": زوجي "كاني ويست" يعاني من اضطراب نفسي فاعذروه !

 

إعداد يحيى هادي

“كيم كاردشيان” و”كاني ويست”

بعد مجموعة من التغريدات الصادمة التي كتبها مغني الراب “كاني ويست” عبر صفحته الخاصة في موقع “انستغرام” والتي طلب فيها الطلاق من زوجته “كيم كاردشيان” ثم عاد وحذفها، كسرت زوجته نجمة تلفزيون الواقع صمتها وكشفت عن الحالة النفسية التي يعاني منها زوجها، وقالت: يعاني “كاني” من اضطراب ثنائي القطب، وأي شخص لديه في أسرته شخص يعاني من ذلك المرض، يعلم أنه أمر معقد للغاية ومؤلم كثيراً.

وأضافت كيم قائلة: “إنه شخص رائع ولكنه معقد، ولا تتوافق كلماته مع نياته في الكثير من الأحيان، ولأنني أحرص بشكل كبير على حماية أطفالنا وحق “كاني” في الخصوصية عندما يتعلق الأمر بصحته، شعرت اليوم أنني يجب أن أعلق عليها بسبب حالة الحرج التي سببها لنا خلال الفترة الماضية. كما قلت إنه شخص رائع ولكنه تعرض لفقدان أمه بشكل مؤلم وعليه أن يتعامل مع كل هذا الضغط بشكل يومي وهذا ما زاد اضطراباته بذلك المرض. الأشخاص المقربون من “كاني” يعرفون أن كلماته في بعض الأحيان لا تتماشى مع نياته”.
واختتمت “كيم” حديثها قائلة: “إن العيش مع الاضطراب ثنائي القطب هو شيء صعب ومعقد، ولكنه لا يؤثر على الأفكار الإبداعية التي يطلقها “كاني”، وإن المرض هو جزء من عبقريته، لذلك أطلب من وسائل الإعلام والجمهور منحنا التعاطف حتى نتمكن من تجاوز ذلك”.

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” البريطانية إن “كيم” قلقة للغاية، وخيرته بين الانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2020 على الفور، أو الطلاق.

 وبعد حديث “كيم” كتب “ويست” إعتذاراً عبر صفحته الخاصة على موقع “انستغرام” يقول فيه: “أود أن أعتذر لزوجتي “كيم” لقيامي بكشف أمور خاصة بيننا، فأنا لم أسترها مثلما سترتني، أريد أن أقول لزوجتي: إنني أعرف أنني جرحتك. أرجوكِ سامحني. شكراً لكِ على وجودك دائماً من أجلي”.