28 January,2021

ظل ..يوسف الخال وباسل خياط في رمضان 2021

يوسف الخال

 بعدما اختار المنتج مفيد الرفاعي النجم اللبناني يوسف الخال الى جانب باسل خياط في مسلسل “ظل”  اختار ايضاً ميشال حوراني ليكون أحد الأبطال الرئيسيين في المسلسل الى جانب خياط والخال وغسان مسعود وغبريال يمين وجيسي عبدو التي ستطلّ بشخصية صعبة ومستفزّة ومحاطة بالكثير من التقلّبات.

يقدم المسلسل العربي المشترك “ظل” قصة اجتماعية تعتمد على التشويق . وسيُعرض المسلسل ضمن قالب  درامي وإجتماعي جديد، ويروي قصّة رجل محور حياته المليئة بالأسرار والمغامرات السلطة والحبّ والقدرة على التلاعب بمصير الناس.

 المسلسل الذي يدور في إطار حكاية اجتماعية تجري أحداثها بين بيروت وأبو ظبي يأتي بتوقيع المخرج التونسي محمد الخياري، أما فكرة العمل فهي للكاتب السوري سيف رضى حامد، والسيناريو والحوار لزهير رامي الملّا .

  ويقدّم يوسف في “ظل” شخصية انفعالية قد تدفع ثمن قراراتها الجريئة، وتدخل في نفقٍ مُريب لا تُحمد عقباه . وكانت آخر أعماله الدرامية بطولته في مسلسل “لو ما التقينا” إلى جانب الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان، ويروي حكاية هادي وريما اللذين يقعان في الحب ويتزوجان بسرعة، قبل أن تتكشف الأسرار الدفينة ويتهدد مصير الزواج بالفشل.

اما القيمة المضافة للعمل تشكله مشاركة الممثل القدير غسان مسعود بعدما أطلّ في موسم رمضان الفائت ضمن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، وحاز دوره على متابعة عالية وتفاعل كبير.

وتعد التجربة المقبلة لمسعود الأولى في نطاق الدراما العربية المشتركة، حيث تواجه الشخصية ماضياً صعباً وقاسياً، ولكن حدثاً مفاجئاً يضع مسعود أمام ماضيه ليقف في مواجهته بعدما ظنه اندثر.