28 January,2021

شهيرة: سحر وشعوذة وابتعاد عن السينما ثم عودة ..

شهيرة

  تروي الممثلة القديرة  شهيرة زوجة النجم الراحل محمود ياسين لأحد البرامج التلفزيونية المعروفة  تفاصيل “حادث السحر” وسر ابتعادها عن السينما لسنتين، حيث كشفت للمرة الأولى عن تفاصيل صادمة حول تعرضها لأعمال السحر والشعوذة، واستمراره مدة عامين، قائلة: “كنت بسمع إن فيه ناس بتعمل أعمال وسحر..أنا لم اكن قادرة على وضع الماكياج على وجهي وأشعر بـ”شكشكة ” فيه كله . ذهبت الى  مستشفى في باريس وقمت بالفحوصات وقالوا لي انني لا اعاني من شيء”.

الى ذلك أعلنت شهيرة أنها أصبحت مستعدة للعودة إلى التمثيل بعد سنوات من الاعتزال، وأوضحت أنه كان يُعرض عليها بعض الأعمال، لكنها كانت ترفضها بسبب انشغالها مع زوجها الفنان الراحل محمود ياسين.

وكشفت شهيرة أنها بالفعل تلقت عرضاً منذ فترة وكان مناسباً، لكنها حالياً وفي ظل ظروف كورونا ترفض أي عمل، مشيرةً إلى استعدادها التام للعودة الى الفن، ومتمنيةً أن تُعرض عليها سيناريوهات تعبّر عن قضايا الناس وهمومهم.

يُذكر أن شهيرة اعتزلت الفن عام 1992 وارتدت الحجاب، وعادت من جديد من خلال تقديم البرامج عبر قناة “اقرأ” عام 1996.

وكانت انتقادات كثيرة قد وجِّهت إلى شهيرة عقب ظهورها في الجزء الأول من البرنامج، بسبب إطلالاتها في الإعلام قبل انقضاء فترة العُدّة، وبروز خصلات من شعرها أسفل الحجاب، الأمر الذي دفع ابنتها رانيا للرد على منتقديها، موضحةً أن اللقاء تم في حديقة الفيلا خاصتّهم، ما يعني أن والدتها لم تخرج من المنزل، ومطالبة منتقدي ظهور شعرها بأن ينتبهوا لأنفسهم ويتركوا غيرهم.