28 October,2020

رقم صادم...500 دعوى مرفوعة ضد محمد رمضان !

محمد رمضان

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعي أخباره لمّا كشف عن عدد القضايا المرفوعة ضده، لأسباب عدة.
وقال رمضان في لقاء تلفزيوني إنها تقترب من الرقم 500، وهو جميعها لا ينظر إليها تاركاً إياها لمحاميه الخاص.
وكشف محمد رمضان خلال اللقاء عن آخر تطورات قضية الطيار المفصول أشرف أبو اليسر حيث أكد أنه لا يعلم عنها شيئاً، وأنه تركها للمحامي الخاص به ليباشرها بنفسه وأنه يهتم بمهنته فقط.
كما تحدث رمضان عن إحدى القضايا، وهي تسببه في أزمة مرورية ولا تزال منظورة أمام النائب العام ما يعني أنه غير مسموح له بالنزول إلى الشارع .
يُذكر أن محمد رمضان قدم مسلسل “البرنس” الذى عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته أحمد زاهر وروجينا وتأليف وإخراج محمد سامي
كما طرح أخيراً أغنية “يا حبيبي”، التي تم تصويرها في الإمارات، وشاركه في غنائها المطرب ميتري جيمس، وحققت ملايين المشاهدات في وقت وجيز.
من ناحية أخرى، اشتعل الوسط الفني المصري، بعدما أعلن الفنان أحمد الفيشاوي أنه يستعد لطرح أغنية “نمبر 2” من إخراجه، ما يُعتبر إسقاطاً واضحاً على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان، وسخرية تامة منه.
ولفت الفيشاوي إلى أن كلمات الأغنية جريئة، وفكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب ليست جديدة، بل هي موجودة منذ سبعينات القرن الماضي . أما محمد رمضان فردّ على تصريحات الفيشاوي بالسخرية منه.
من ناحيته، شنّ الفنان المصري جلال الشرقاوي هجوماً عنيفاً على رمضان واصفاً الفن الذي يقدمه بـ”المسيء” للمجتمع، و”قدوة سيئة للشباب”، واصفاً أعماله بأنها تُعدّ نوعاً من الإرهاب. وقد طالبه الشرقاوي بتوظيف جماهيريته في خدمة الناس، بعيداً من القتل والدم والمخدرات، لا سيما أن هناك مئات المواضيع المهمة يمكن تقديمها لخدمة المجتمع والفن.